التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» فحص وتحقيــق الأدلـــة الجنائيـــة فى مجـــال الإثبـــات الجنائي - دورات تدريبية
30/11/16, 03:50 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» دورة تدريبية عقود BOT
30/11/16, 03:45 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» الاستفادة من التجارب الرائدة في مجال العمل البلدي
20/11/16, 01:03 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» التوازن البيئي والاستدامة
20/11/16, 01:02 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» إعداد وكتابة التقارير المالية باستخدام الحاسب الالي
20/11/16, 01:01 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» #دورة تطوير المهارات القيادية و الإدارية leadership development and management skills course
14/11/16, 12:32 pm من طرف منة الله على

» #برنامج تدريبى الجوانب القانونية في المعاملات الالكترونية
14/11/16, 12:29 pm من طرف منة الله على

» #دورة_مدير _العلاقات_العامة_المعتمد
14/11/16, 12:28 pm من طرف منة الله على

» #دورة الاستراتيجيات الفعالة في اعدادا خطط وبرامج التسويق #دبى - 18 ديسمبر
14/11/16, 12:27 pm من طرف منة الله على

» دورة متخصصة فى إعداد وتنظيم المؤتمرات والمعارض
02/11/16, 12:42 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» دورة تدريبية فى اقتصاديات إدارة المطاعم 2016
02/11/16, 12:40 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» الاتجاهات الحديثة في مناولة المواد - بروكوالا للتدريب
02/11/16, 12:40 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» #دورة فى تأمين و حراسة الشخصيات الهامة menna@metcegy.com
02/11/16, 12:04 pm من طرف منة الله على

» #دورة#الرقابة والتفتيش على نظم #السلامة وتقييم وإدارة #المخاطر
02/11/16, 12:02 pm من طرف منة الله على

» #دورة_تكنولوجيا_السلامة من الحريق و#هندسة_الإطفاء الفني المتقدم
02/11/16, 12:01 pm من طرف منة الله على


شاطر | 
 

 الصحافة العبريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال عبد الناصر
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 08/11/2013
الموقع : السودان

مُساهمةموضوع: الصحافة العبريه   23/11/13, 12:50 pm

الصحافة العبريه

الصحافة الإسرائيلية: وزير الداخلية الإسرائيلى يعلن استمرار البناء بالحديقة الوطنية بالقدس.. الجيش الإسرائيلى يجرى مناورات إلكترونية خشية تعرضه للهاكرز.. استقبال روسيا لـ"نتنياهو" غير جيد


الإذاعة العامة الإسرائيلية: وزير الداخلية الإسرائيلى يعلن استمرار البناء بالحديقة الوطنية بالقدس
قال وزير الداخلية الإسرائيلى، "جدعون ساعر"، إنه لن يجمد الخطوات المتعلقة بالمخططات الخاصة بإقامة الحديقة الوطنية قرب بلدة العيسوية بالقدس المحتلة.

وذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن "ساعر" قال فى جلسة نقاشية حول الحديقة داخل الكنيست، إن مخططات إقامة الحديقة من المنتظر أن ينتهى العمل بها خلال شهر ونصف.

وكان مجلس الوزراء الإسرائيلى قد أمر الأحد الماضى بسرعة تنفيذ الخطة التى تهدف إلى بناء حديقة وطنية على منحدرات جبل المكبر شرقى القدس، جنبا إلى جنب مع خطط البناء الأخرى خارج الخط الأخضر.


يديعوت أحرونوت: الجيش الإسرائيلى يجرى مناورات إلكترونية خشية تعرضه للهاكرز
ذكرت الصحيفة الإسرائيلية، أن وحدة المراقبة الإلكترونية "ممار"التابعة للمخابرات الحربية الإسرائيلية أجرت مناورات لاحتمالات تعرض البنية التحتية العسكرية لهجمات من قراصنة الإنترنت "الهاكرز"، مما قد يؤدى إلى انهيار هذه البنية الهامة وإصابتها بالشلل لفترة طويلة.

وأضافت الصحيفة، أن جميع تجهيزات ومعدات وحدة "ممار" خضعت خلال المناورة لعمليات فحص وتدقيق إضافة للوسائل والطرق التى تعمل بها الوحدة.

ويعتبر الجيش الإسرائيلى احتمالية المس وشل تجهيزات "ممار" بالهجوم العصيب، والحرج والحاسم، لذلك جرى قبل عدة أسابيع تمرينات أولية تمهيدًا للتدريب الواسع الذى جرى اليوم.


معاريف: استقبال روسيا لـ"نتنياهو" غير جيد
ذكرت الصحيفة، أن الاستقبال الدبلوماسى الروسى لرئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، الذى زار موسكو أمس لم يكن جيدًا للغاية.

وأوضحت الصحيفة، أن وسائل الإعلام الروسيةلم تقم بتغطية الزيارة على الوجه الذى يليق بزيارة لرئيس وزراء إسرائيل، موضحة أن خبراء روس قالوا إن نتنياهو سيفشل فى إقناع الروس بمسألتى الملف النووى الإيرانى ومحادثات طهران مع الغرب بالإضافة إلى إقناع موسكو بالتخلى عن تسليح نظام بشار الأسد.

وأكدت الصحيفة، أن اللقاء المرتقب بين نتنياهو والرئيس الروسى فلاديمير بوتين سيكون بروتوكوليًا إلى حد كبير.

ومن جانبه، قال المحلل السياسى الروسى أندريا بكلتشيكى أن نتنياهو لن يستطيع أن يقنع بوتين بأن يفرض بعض الشروط على إيران أو إدراج شروط أخرى على المحادثات التى تجرى والمعروفة بمحادثات "5+1".

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال عبد الناصر
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 08/11/2013
الموقع : السودان

مُساهمةموضوع: رد: الصحافة العبريه   23/11/13, 12:51 pm


الصحافة الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلى يحبط تهريب 86 كيلو "حشيش" على حدود مصر.. نتانياهو يتوجه لموسكو عقب التقارب المصرى الروسى.. إسرائيل تجرى تجربة على منظومة الصواريخ "الصولجان السحرى"



الإذاعة العامة الإسرائيلية: إسرائيل تنجح فى تجربة لمنظومة اعتراض الصواريخ "الصولجان السحرى"

ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن إسرائيل أجرت صباح اليوم الأربعاء، تجربة ناجحة على اختبار منظومة "الصولجان السحرى" لاعتراض الصواريخ القصيرة والمتوسطة المدى، على حد قولها.

وأضافت الإذاعة العبرية أن التجربة التى أجريت بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للدفاع الصاروخى نفذت فى جنوب إسرائيل حيث تم تشغيل المنظومة لاعتراض صاروخ باليستى قصير المدى.



يديعوت أحرونوت: عقب التقارب المصرى الروسى.. نتانياهو يلتقى بوتين بموسكو فى زيارة خاطفة

عقب التقارب المصرى – الروسى خلال الفترة الأخيرة والإعلان عن تسلم القاهرة مطلع العام المقبل أولى دفعات السلاح الروسى الجديد الذى يضم أنظمة دفاع جوى حديثة قادرة على صد تفوق المقاتلات الإسرائيلية، قرر رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، القيام بزيارة خاطفة اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الروسية موسكو.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين استقبل منذ قليل فى قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، نتانياهو الذى وصل موسكو فى زيارة عمل قصيرة.

ونقلت الصحيفة العبرية عن المكتب الإعلامى التابع للرئاسة الروسية أنه من المتوقع أن يبحث الطرفان قضايا حيوية على الساحة الدولية والعلاقات الثنائية بين الجانبين، دون أن تكشف مزيدا من التفاصيل.

وأشارت يديعوت إلى أن الرئيس الروسى ورئيس الوزراء الإسرائيلى يجريان مباحثات بشكل مستمر، مضيفة أنه وقد جرى اتصال هاتفى فى بداية الشهر الجارى بطلب من الجانب الإسرائيلى بين بوتين ونتانياهو، حيث تم خلاله مناقشة قضايا دولية هامة، وقد جرى اتصال آخر فى شهر يونيو حيث تركز آنذاك الحوار الهاتفى على الوضع فى سوريا.

وفى السياق نفسه، أشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن موسكو والقاهرة تتفاوضان على إنشاء قاعة تصنيع مشتركة للأسلحة فى مصر وتدريب ضباط مصريين على عمليات التصنيع، كما أن هناك اتصالات بين القاهرة وبكين على استيراد صواريخ صينية بالستية وأخرى بعيدة المدى.

الجدير بالذكر، أن الرئيس المصرى المؤقت عدلى منصور أكد خلال مقابلة مع التلفزيون الكويتى أنه يعمل على دعم العلاقات مع الصين وروسيا، وأن القاهرة تجرى إعادة تقييم لعلاقاتها مع الولايات المتحدة.

الجيش الإسرائيلى يحبط تهريب 86 كيلو "حشيش" على حدود مصر

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى مساء أمس الثلاثاء، عن إحباطه محاولة تهريب عشرات الكيلوجرامات من المخدرات من نوع "الحشيش" على الحدود الجنوبية مع مصر بالتعاون مع الشرطة الإسرائيلية.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن قوة من الشرطة الإسرائيلية قامت بملاحقة ثلاث سيارات من نوع "تركترون" على مدخل مستوطنة "بير هداج" البدوية فى النقب، وعثرت على عدة أكياس داخلها احتوت على 86.4 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدرة.



معاريف: دار نشر عالمية توقف نشر كتاب قصصى عن مصر لم يذكر إسرائيل فى الخارطة

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن شركة النشر العالمية "سكولاستك" أوقفت بيع إحدى قصص الأطفال بعد اكتشاف سيدة إسرائيلية مهاجرة غياب اسم إسرائيل من خارطة العالم واستبدالها بالأردن.

ونقلت معاريف عن السيدة قولها إنها كانت تقرأ مع ابنها ذى السبع سنوات قصة مجموعة استكشافية تذهب إلى مصر للبحث عن كنز، واكتشفت حينها أن القصة الشعبية المترجمة عن اللغة الإيطالية تحتوى على خارطة لا توجد فيها إسرائيل، وهو ما اعتبرته الأم أمر صادماً بحسب الصحيفة.

وقالت السيدة الإسرائيلية: "إننى وجدت جميع الدول المجاورة بما فيها السودان ومصر والسعودية والأردن، لكننى حين أردت أن أرى ابنى مكان دولتنا فى الخريطة وجدته غطى باللون الأحمر وكتب عليه الأردن".

وقالت معاريف إنه فور نشر الخبر فى الصحافة الإسرائيلية تلقت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" بريداً إلكترونياً من نائبة الرئيس الأول للاتصالات المؤسسية فى الشركة كايل جود، تفيد أن شركتها ستوقف بيع السلسلة القصصية حتى يتم تعديل الخطأ فى الطبعة المقبلة.

ونقلت الصحيفة العبرية عن رئيس قسم النشر التجارى فى الشركة التى تعد أكبر شركة فى العالم متخصصة فى الكتب التعليمية وقصص الأطفال قوله: "نأسف لهذا الخطأ"، مشيراً إلى أن التعليمات صدرت بالفعل بإيقاف كافة الشحنات، لحين إعادة الطباعة وتدارك الخطأ.

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال عبد الناصر
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 08/11/2013
الموقع : السودان

مُساهمةموضوع: رد: الصحافة العبريه   23/11/13, 12:53 pm


الصحافة الإسرائيلية.. كاتب إسرائيلى: بوتين سحق أوباما فى لعبة الشرق الأوسط بدعمه لمصر.. يهود يكتبون عبارات مسيئة للمسلمين بالقدس.. وتحطم طائرة أمريكية بدون طيار على سفينة صواريخ


الإذاعة العامة الإسرائيلية: تحطم طائرة أمريكية بدون طيار على سفينة صواريخ
تحطمت طائرة أمريكية بدون طيار، أثناء تدريب عسكرى، وسقطت على سفينة للصواريخ تابعة للبحرية الأمريكية قبالة شواطئ كاليفورنيا.

وذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن الطائرة لحسن الحظ لم تكن محملة بصواريخ، الأمر الذى لم يتسبب بأضرار للسفينة المحملة بالصواريخ.

وعلى إثر حادث التحطم، عادت السفينة الحربية إلى الميناء دون الحاجة لمساعدة، وأصيب اثنان من الجنود نتيجة لحادث التحطم وصفت حالتهم بالبسيطة، فى حين فتح الجيش الأمريكى تحقيقاً لمعرفة أسباب تحطم الطائرة.


يديعوت أحرونوت: كاتب إسرائيلى: بوتين سحق أوباما فى لعبة الشرق الأوسط بدعمه لمصر
قال الكاتب الإسرائيلى يوران فريدمان، إن الأخطاء التى ارتكبتها الولايات المتحدة الأمريكية فى منطقة الشرق الأوسط، خاصة دعم التيارات المتطرفة كجماعة الإخوان المسلمين، دفعت دولا كبرى مثل مصر والأردن إلى الارتماء فى أحضان روسيا، وعودة الدب الروسى من جديد إلى المنطقة.

وأضاف الكاتب، فى مقال له حمل عنوان "بوتين يسحق أوباما فى لعبة شطرنج الشرق الأوسط" بصحيفة "يديعوت أحرونوت"، أن العالم فوجئ بالربيع العربى فى عام 2011 وبالخريف الإسلامى فى 2012 وبتطرف الأنظمة فى 2013، وبعودة الروس فى 2014.

وذكر الكاتب، أنه على الرغم من كون روسيا ألد أعداء من ينتمون للمذهب السنى فى أنحاء العالم العربى، لمساندتها النظام السورى الذى يعمل على إبادة الشعب السورى، إلا أن هناك ترحيباً كبيراً بعودة الروس إلى المنطقة من جديد، بفضل أخطاء الولايات المتحدة الأمريكية فى المنطقة.

وعدد الكاتب الإسرائيلى الأخطاء التى ارتكبتها الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام، وكان منها تقليل المساعدات العسكرية لمصر، فى الوقت الذى كان يحارب فيه جماعة الإخوان المسلمين المتطرفة، وعدم القيام بعملية عسكرية ضد النظام السورى مقابل تفكيك أسلحتها الكيماوية.

وأكد الكاتب أن تخلى الولايات المتحدة الأمريكية عن مصر، واصفا هذا الموقف بالخيانة، فى الوقت الذى تمسكت فيه روسيا بالنظام السورى، رغم بشاعته، دفع القاهرة إلى إعادة النظر مع واشنطن.

وأشار الكاتب إلى أن موسكو استوعبت جيداً هذه الأخطاء التى ارتكبتها مع القاهرة، فسارعت إلى استعادة مكانتها وأرسلت وزيرى الخارجية سيرجى لافروف ووزير الدفاع سيرجى شيميجو، لتكون الزيارة الأولى لوزير دفاع منذ عام 1979، كما لم تضع موسكو الوقت لكى تملأ الفضاء الواسع الذى خلفته وراءها واشنطن بعدما أعلنت وقف المساعدات الأمريكية حتى تبرم صفقة أسلحة بـ2.2 مليار دولار، منها طائرات وغواصات من طرازات متطورة.

وأكد الكاتب أن توقيع صفقات سلاح بين القاهرة وموسكو بعيدة المدى سيعيد روسيا إلى المنطقة من جديد، على أنقاض الولايات المتحدة الأمريكية، التى ضيعت على نفسها فرصا كبيرة، خاصة فى دعمها لمصر.


هـــــــــــآارتس: يهود يكتبون عبارات مسيئة للمسلمين بالقدس
ذكرت الصحيفة أن مجموعة من اليهود المتطرفين قاموا بكتابة مجموعة من الكتابات المسيئة للمسلمين فى القدس على مقابرهم بواسطة "الإسبريه"، فى إطار حملة "تدفيع الثمن" التى يقودها المتطرفين ضد المسلمين.

وأضافت الصحيفة، أن اليهود كتبوا عبارات "الموت للعرب" و"الانتقام" ورسموا نجمة داوود على مقابر المسلمين بالقرب من حديقة الاستقلال.

وأوضحت الصحيفة، أن شرطة القدس بدأت فى فتح التحقيق بالحادث للوقوف على الأسباب التى دفعت اليهود لفعل ذلك، وقالت فى بيان لها إنها ألقت القبض بالفعل على بعض الجناة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكتابات أصابت العرب بغضب شديد، وقاموا بإزالة الكتابات من على قبورهم، ويعانى المسلمون فى بلدات متفرقة من عمليات كهذه

المصدر منتديات القوميون الجدد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحافة العبريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم السياسى :: منتدى الصحافة العربية والعالمية-
انتقل الى: