التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» فحص وتحقيــق الأدلـــة الجنائيـــة فى مجـــال الإثبـــات الجنائي - دورات تدريبية
30/11/16, 03:50 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» دورة تدريبية عقود BOT
30/11/16, 03:45 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» الاستفادة من التجارب الرائدة في مجال العمل البلدي
20/11/16, 01:03 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» التوازن البيئي والاستدامة
20/11/16, 01:02 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» إعداد وكتابة التقارير المالية باستخدام الحاسب الالي
20/11/16, 01:01 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» #دورة تطوير المهارات القيادية و الإدارية leadership development and management skills course
14/11/16, 12:32 pm من طرف منة الله على

» #برنامج تدريبى الجوانب القانونية في المعاملات الالكترونية
14/11/16, 12:29 pm من طرف منة الله على

» #دورة_مدير _العلاقات_العامة_المعتمد
14/11/16, 12:28 pm من طرف منة الله على

» #دورة الاستراتيجيات الفعالة في اعدادا خطط وبرامج التسويق #دبى - 18 ديسمبر
14/11/16, 12:27 pm من طرف منة الله على

» دورة متخصصة فى إعداد وتنظيم المؤتمرات والمعارض
02/11/16, 12:42 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» دورة تدريبية فى اقتصاديات إدارة المطاعم 2016
02/11/16, 12:40 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» الاتجاهات الحديثة في مناولة المواد - بروكوالا للتدريب
02/11/16, 12:40 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» #دورة فى تأمين و حراسة الشخصيات الهامة menna@metcegy.com
02/11/16, 12:04 pm من طرف منة الله على

» #دورة#الرقابة والتفتيش على نظم #السلامة وتقييم وإدارة #المخاطر
02/11/16, 12:02 pm من طرف منة الله على

» #دورة_تكنولوجيا_السلامة من الحريق و#هندسة_الإطفاء الفني المتقدم
02/11/16, 12:01 pm من طرف منة الله على


شاطر | 
 

 الصحافة العبرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طارق حسن
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة


عدد المساهمات : 2535
تاريخ التسجيل : 22/09/2013
الموقع : الوطن العربى

مُساهمةموضوع: الصحافة العبرية   02/12/13, 06:57 am

الصحافة العبريه



الإذاعة العامة الإسرائيلية
نتانياهو فى روما لتعزيز التعاون الاستراتيجى مع إيطاليا

يبدأ رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، اليوم الأحد، زيارة إلى العاصمة الإيطالية روما، تستمر يومين فى إطار الحوار الاستراتيجى القائم بين الحكومتين الإسرائيلية والإيطالية.

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية، إنه سيرافق نتانياهو عدد من الوزراء، بحيث تعقد جلسة مشتركة للحكومتين، ويتم توقيع عدة اتفاقات مشتركة.

وسيلتقى نتانياهو، خلال الزيارة كلا من، نظيره الإيطالى إنريكو ليتا، والبابا فرانسيس الأول، وسيزور مساء اليوم الكنيس اليهودى الكبير فى روما حيث يحل ضيفًا على أبناء الجالية اليهودية، ويوقد الشمعة الخامسة بمناسبة الاحتفالات بعيد "الأنوار".


يديعوت أحرونوت
نتانياهو يأمر الموساد بمواصلة التجسس على إيران

نقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، تقريرا لصحيفة "صاندى تايمز" اليوم الأحد، جاء فيه أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتانياهو، أمر قادة أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية المختلفة، وعلى رأسها "الموساد" بالبحث عن دليل يثبت أن إيران تنتهك الاتفاق المرحلى، الذى تم التوصل إليه فى جنيف الأسبوع الماضى.

ووفقا للتقرير، فقد طلب نتانياهو من الموساد وأجهزة الاستخبارات الأخرى بذل جهود لتقديم أدلة تمنع أوباما من تمرير الاتفاق المرحلى فى الكونجرس.

ونقلت الصحيفة البريطانية، عن مصادر أمنية إسرائيلية، قولها: " إن لكل طرف وجهة نظره، ولكن فى حال تم تقديم دليلا قاطعا، فسينهار الاتفاق كما يتهاوى برج من ورق.

وأضافت المصادر الإسرائيلية: "يتمحور البحث الإسرائيلى فى هذا السياق فى ثلاثة جوانب للمشروع الذرى الإيرانى، وهم مواقع تخصيب سرية مثل موقع "فوردو"، وإنتاج صواريخ "باليستية"، ومحاولات لبناء قنبلة ذرية".

وقالت المصادر، إن إيران لم تنفق 200 مليار، إذ كانت فى النهاية لن تنتج سلاحا نوويا، وتصبح قوة إقليمية.

وقال مسئول رفيع، فى الاستخبارات الإسرائيلية للصحيفة البريطانية، رفض الكشف عن هويته: "إن لكل واحد نظرة مختلفة حيال الاتفاق الإيرانى، ولكن واضحا للجميع، إنه إذا وجد دليل قاطع يؤكد خرق إيران للاتفاق، فإنه الاتفاق سينهار مثل أحجار الدومينو".

وأضاف المصدر الاستخبارى الإسرائيلى: "أنه إذا كان هناك إثباتات تفيد أن إيران خرقت الاتفاق، فذلك سيؤدى إلى زيادة التحديات السياسية أمام الرئيس الأمريكى باراك أوباما، فى طريق إقناع مجلس النواب الأمريكى من أجل تخفيف العقوبات على إيران".


معاريف
معاريف: ارتفاع حاد فى أعداد مرضى الإيدز فى إسرائيل

نشرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية فى عددها الصادر اليوم الأحد، تقرير لجنة "مكافحة الإيدز" فى وزارة الصحة الإسرائيلية، الذى أظهر أنه خلال العام الماضى 2012، قد وصلت نسبة مصابى مرض الإيدز بارتفاع ما نسبته 8% بالمقارنة مع العام الذى سبقه 2011.

وأوضح التقرير، أن 30% ممن حملوا مرض الإيدز حديثاً، هم رجال شواذ جنسيا، يقيمون علاقات جنسية مع رجال آخرين، كما أن حوالى 38% من إجمالى حاملى الإيدز، الذين تم اكتشافهم خلال الأعوام السابقة فى إسرائيل يتبعون إلى تلك المجموعات.

وأضافت معاريف، أنه وفقا لتقارير منظمة الصحة العالمية فإن من أصيب بمرض الإيدز فى جميع أنحاء العالم حوالى 203 ملايين شخص، وفى إسرائيل تم اكتشاف منذ عام 1981 حتى عام 2012 حوالى 7517 مصاباً بمرض الإيدز، مشيرة إلى أن هذا الرقم يؤكد زيادة عدد حاملى المرض بصورة حادة.


هاآرتس
بعد النقب.. إسرائيل تخطط لتهويد الجليل بالكامل وتغير ميزانه الديمجرافى

عقب عمليات التهويد التى تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلى لتهويد صحراء النقب بالكامل، وطرد البدو العرب من أراضيهم فيما يعرف بقانون "برفر"، كشفت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية على صفحتها الأولى اليوم الأحد، النقاب عن مبادرة جديدة للحكومة الإسرائيلية لتجديد خطط تهويد الجليل عبر إقامة المزيد من البلدان اليهودية.

وقالت الصحيفة العبرية، إن الذراع الاستيطانية للحكومة، المسمى "قسم الاستيطان" التابع لـ"الهستدروت" – نقابة العمال الإسرائيليين، التى أسستها الحركة الصهيونية، تعكف على بلورة خطة جديدة لتهويد الجليل لتغيير الميزان الديمجرافى فى الجليل، الذى يميل لصالح الفلسطينيين بمناطق الجليل، وزيادة نسبة السكان اليهود فيه، سعيا إلى تحقيق أغلبية يهودية، بما يفوق الخطط المصادق عليها فى الخارطة الهيكلية للجليل.

وأضافت هاآرتس، أن قسم الاستيطان فى الهستدروت توجه خلال الأسابيع الأخيرة الماضية لعدة مكاتب هندسية للتنظيم والبناء، وطلبت إليها المشاركة فى مناقصة تهدف لبلورة وثيقة سياسة لاستيعاب 100 ألف يهودى فى الجليل، فى سهل "البطوف"، وذلك باعتبار قسم الاستيطان فى الهستدروت الذراع التنفيذية للحكومة لتطوير الاستيطان اليهودى فى الجليل والنقب.

وتعترف الوثيقة، أن خريطة "المناطر" والمستوطنات اليهودية التى أقيمت فى الجليل على مر السنين أوجدت استيطانا قويا، لم ينجح فى ترجيح كفة الميزان الديمجرافى فى الجليل لصالح اليهود.

وتقترح الذراع الاستيطانية الحكومية "الهستدروت" إقامة أربع بلدات يهودية جديدة لضمان استقطاب عشرات آلاف المستوطنين اليهود إلى الجليل، وأنه تم المصادقة على إقامة مدينتين جديدتين، وهم "شيبوليت" و"رمات أربيل" رسميا، لكن لم يتم بعد إقرار إقامتها فى مؤسسات التنظيم والبناء.

جيش الاحتلال يخسر معدات عسكرية بـ50 مليون شيكل سنويا

كشفت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية فى عددها الصادر اليوم الأحد, أن جيش الاحتلال الإسرائيلى، فقد فى العام الماضى معدات عسكرية تصل قيمتها إلى حوالى 50 مليون شيكل، وذلك وفقاً للتقارير الداخلية الصادرة عن الدائرة التكنولوجية واللوجستية فى الجيش الإسرائيلى.

ووفقا لتقديرات الجيش فإن العام الحالى 2013 الذى لم ينته بعد، سوف يشهد كمية مساوية للكمية المفقودة فى العام الماضى، حيث أشارت التقارير إلى أنه منذ بداية العام الحالى، سرقت صواريخ من طراز جيل المضادة للدبابات من قاعدة حربية فى جبل الشيخ، بالإضافة إلى آلاف القذائف من موقع عسكرى فى النبى موسى.

وأشارت مصادر فى الجيش الإسرائيلى،إلى أن عمليات السرقة تتم من داخل هذه القواعد التى تقع تحت الحراسة، وتشمل الأسلحة والذخيرة ومحولات الكهرباء ومركبات عسكرية.

ووجه ضابط فى الجيش، أصابع الاتهام لعناصر داخلية من هذه القواعد التى تتم عمليات السرقة بداخلها، قائلا: "إن أغلب عمليات السرقة، تتم بمساعدة داخلية من الجنود الذين يخدمون فى هذه القواعد، والذين يقومون بذلك سعياً وراء الربح المادى".

وأشار ضابط احتلال آخر، إلى أن جزءاً كبيراً من هذه السرقات تقوم بها عناصر إجرامية مستغلة تواجد هذه المخازن ومراكز تخزين الذخائر فى أماكن بعيدة ومنعزلة.

وأشارت هاآرتس، إلى أن من بين المسروقات سيارات جيب عسكرية من طراز صوفا من قاعدة عسكرية فى "كتسيعوت"، و4 قطع سلاح من قاعدة "نفتالى" العسكرية، وعشرات الأطنان من الرمل المستخدم فى البناء من موقع عسكرى فى الشمال، بالإضافة إلى 3 آلاف قذيفة من قاعدة عسكرية فى الجنوب مع الحدود المصرية.
 



الإذاعة العامة الإسرائيلية
إسرائيل تتخذ إجراءات عنصرية جديدة لمكافحة الهجرة غير الشرعية

اتخذت الحكومة الإسرائيلية سلسلة من الإجراءات العنصرية التى تهدف إلى ترحيل آلاف الأفارقة الذين دخلوا إسرائيل بصورة غير شرعية، حيث تعتبرهم تهديدا للطابع اليهودى للدولة.

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية إن الإجراءات تتضمن عقوبات على الذين يستخدمونهم، ومنحا مالية لتحفيزهم على العودة إلى بلادهم مع إعانة رحيل تتراوح بين 1500 و3500 دولار حسب بيان لمكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

من جهة أخرى أعدت وزارة الداخلية مشروع قانون يسمح بحبس المهاجرين المتسللين لمدة عام بلا محاكمة، ويأتى هذا النص الذى سيعرض الاثنين على البرلمان إثر قرار للمحكمة العليا فى سبتمبر الماضى يلغى قانونا لعام 2012 يسمح بالاحتجاز لمدة ثلاث سنوات.


وأوضح البيان أنه سيتم إقامة "معتقل" للمهاجرين غير الشرعيين الذين يدخلون إلى إسرائيل، التى أوشكت على الانتهاء من إقامة سياج أمنى على طول حدودها، وللموجودين بالفعل فى البلاد، و"يعكرون صفو الأمن العام".

وكانت إسرائيل قدرت عام 2012 عدد المهاجرين الأفارقة على أراضيها بنحو 60 ألفا، وشنت حملة قمعية أسفرت عن طرد 3920 منهم.


يديعوت أحرونوت
إسرائيل تستعد لغزو غزة.. ليبرمان يهدد باحتلال القطاع وتدمير بنيته التحتية بالكامل. . وجيش الاحتلال يبدأ مناورات تحاكى اجتياحه

تتجه إسرائيل سياسيا وعسكريا للتفكير مجددا لغزو قطاع غزة، واحتلاله مرة أخرى، حيث قال وزير الخارجية الإسرائيلى اليمينى المتطرف رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيجادور ليبرمان مساء أمس الأحد، إن حزبه سيعارض أى عملية عسكرية على قطاع غزة، لا يكون هدفها احتلال القطاع بالكامل وتدمير البنية التحتية للمقاومة فى القطاع.

وأضاف ليبرمان خلال مؤتمر لحزبه عقد فى فندق "رماو رنسكنس" فى مدينة القدس المحتلة :" إن الحزب سيعارض أى عملية عسكرية على قطاع غزة، لا يكون هدفها احتلال القطاع بالكامل وتدمير البنية التحتية للمقاومة ووقف إنتاج المواد القتالية المحلية.

وأوضح الوزير المتطرف أن احتلال قطاع غزة لن يكون خلال عدة أيام أو أسابيع وإنما خلال أشهر عديدة، مضيفاً : "إن احتلال غزة سيكون له ثمن ولكنه سيكون أقل من الثمن الذى سندفعه خلال عملية محدودة إضافية"، مؤكداً أن إسرائيل لن تكتفى بعملية محدودة فى المرة المقبلة.

وحول المفاوضات الدائرة بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية قال ليبرمان: "يجب علينا إدراك أنه من الخطأ وضع الاستيطان كعقبة فى وجه المفاوضات، وأن أريد أن أؤكد على أن إخلاء 20 مستوطنة فى قطاع غزة خلال عام 2005 لم يجلب الأمن ولا السلام إلى إسرائيل، وإنما أدى إلى تدهور الأوضاع ومكن حركة حماس من بسط سيطرتها على قطاع غزة.

وفى السياق نفسه، كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن تشكيلة غزة التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلى بدأت منذ أمس الأحد، مناورة فى مدينة عسقلان ومحيطها، تحاكى إدخال قوات كبيرة من سلاح المشاة إلى داخل مناطق سكنية مأهولة وفرض السيطرة عليها استعدادا لغزة قطاع غزة.

وأشارت يديعوت إلى أنه سيشارك فى المناورة قادة ألوية من سلاح المشاة والمدرعات النظامية، كما نقلت عن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى موتى ألموج، أن المناورة تأتى فى سياق التدريبات الروتينية وحددت وفق مخطط التدريبات السنوى لهذا العام 2013، بهدف الحفاظ على الاستعدادات وسط قوات الجيش.

وأكد المتحدث العسكرى الإسرائيلى أن التدريبات بدأت صباح الأحد فى منطقة عسقلان وبعض القرى المحيطة بها، وستنتهى يوم الأربعاء المقبل.

وقال مسئول عسكرى إسرائيلى رفيع مشارك فى المناورة، إن التدريبات ستتركز على القتال فى المناطق السكنية المأهولة وبلورة خطط وتطبيقها ميدانياً.

وأعلن الجيش الإسرائيلى لسكان مناطق التدريب، أنه ستلاحظ خلال المناورة حركة نشطة للجنود والمركبات والآليات العسكرية، وسيتم إغلاق بعض الطرق لفترات وجيزة وبالتنسيق مع عناصر الشرطة، كما ستسمع أصوات انفجارات.

وأشارت مصادر عسكرية للصحيفة العبرية أن ميدان المناورة يشابه بيئة قطاع غزة وجرى اختياره لمحاكاة عملية اجتياح برى واسع النطاق.


هاآرتس
تقرير أوربى يكشف: مئات المرتزقة الأوروبيين من 40 دولة يقاتلون فى صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلى.. لندن مركز تجنيد الشباب الأوروبى وتهجيرهم لتل أبيب.. وهولندا ترسل 200 من شبابها المتطرف سنويا للتطوع

كشف تقرير أوروبى أعده "المرصد الأورومتوسطى" عن وجود مئات المرتزقة الأوروبيين الذين يتطوعون للخدمة العسكرية فى صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلى، ضمن قوات خاصة، وتشارك فى قتل المدنيين الفلسطينيين، خاصة فى قطاع غزة.

وأوضح التقرير الذى نشرته صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أن منظمات أوروبية ترتبط بشكل مباشر بجماعات يهودية ومسيحية يمينية داخل القارة الأوروبية، تقوم بتنظيم مشاريع وحملات فى أوروبا لدعوة الأوروبيين للالتحاق بجيش الاحتلال الإسرائيلى فى الأراضى الفلسطينية، وكذلك للانضمام إلى حملات دعم عمليات المستوطنين ضد الفلسطينيين فى الضفة الغربية.

وكشفت المعلومات الواردة بالتقرير أن إحدى هذه المنظمات الفاعلة فى تجنيد الشباب الأوروبيين للقتال فى صفوف الجيش الإسرائيلى تدعى "ماحال" وتمتلك مكتبا لها فى العاصمة البريطانية لندن، والتى تعمل على إرشاد الأجانب للالتحاق بالجيش الإسرائيلى من خلال تنظيم حملات إعلامية فى الدول الأوروبية، حيث انضم الآلاف من المتطوعين من نحو أربعين دولة أجنبية، معظمهم من أوروبا.

ورصد التقرير، قيام المنظمة باستهداف الفئات الشبابية من الجنسين وتجنيدهم فى جيش الاحتلال الإسرائيلى من خلال برامج إعلامية تمتد لـ 18 شهرًا، باشتراط أن يكون عمر الشاب أقل من 24 عامًا، وتكون عمر الفتاة أقل من 21 عامًا.

ومن بين ما يشير إليه التقرير شهادات لعدد من المجندين، حيث نقل التقرير شهادة لإحدى المجندات السابقات فى الجيش الإسرائيلى يدعى يلينا زاكوسيلا، وهى من أصل أوكرانى، أدلت بها فى أحد أشهر البرامج التليفزيونية فى بلادها، قالت فيها إنها قامت بقتل أطفال فلسطينيين دون أن تبدى ندماً على ما فعلته، مؤكدة أنها مستعدة للعودة فى خدمة الجيش الإسرائيلى وقتل المزيد من الأطفال.

كما رصد التقرير تغطية صحفية لمجلة "فوكس" الألمانية مطلع نوفمبر الجارى، تفيد أن المئات من الألمان قد التحقوا بالجيش الإسرائيلى خاصة من فئة الشباب، حيث أشار إلى أن من بين أولئك الملتحقين الفتاة ناتالى فلدفيبل، (20 عامًا) من مدينة فورسبوج بألمانيا، والتى تحولت إلى الديانة اليهودية وهى تخدم الآن أمام منصة صواريخ "باتريوت" ضمن قوات الجيش الإسرائيلى.

وكذلك الطبيب الألمانى الذى رفض إعطاء اسمه الحقيقى للمجلة وأعطاهم اسماً مستعاراً، حيث عرف نفسه بـ "عامير كوهين" الذى يسكن العاصمة الألمانية برلين، قائلاً: "أنا فخور بالخدمة فى الجيش الإسرائيلى"، حيث يعمل كوهين فى ثكنة عسكرية ليست ببعيدة عن تل أبيب.

وقد أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى بأن عدد المجندين من حملة الجنسية الألمانية دائماً فى ازدياد.

وأشارت المجلة نفسها إلى أن العشرات من الأجانب الملتحقين بالجيش الإسرائيلى يخدمون فى صحراء النقب، وهى قريبة من قطاع غزة، وهذا يعنى بأن الجنود مستعدون لشن اعتداءات على قطاع غزة ومنهم من شارك فى حرب ديسمبر 2008 ونوفمبر 2012، بحسب المجلة.

وقد وثق المرصد الأورومتوسطى إفادة لإحدى المجندات فى الجيش الإسرائيلى العاملات فى النقب، وتدعى "لين بيريز"، والتى أفادت أنها كانت على اتصال مع إحدى المنظمات الموجودة فى النرويج، والمعنية باستيعاب المتطوعين من الأوروبيين للخدمة فى جيش الاحتلال الإسرائيلى.

وقالت المجندة النرويجية الأصل إن المنظمة قامت بتوفير شقة ومبالغ من المال والسماح لها بالعودة إلى وطنها – النرويج – مرتين سنوياً، مقابل الخدمة فى الجيش الإسرائيلى، مؤكدة أنها لم تكن الوحيدة بل كانت برفقة أكثر من 5000 مجند على بنفس الطريقة.

وتشير التقديرات إلى وجود نحو 200 متطوع من هولندا سنويا فى جيش الاحتلال الإسرائيلى، جميعهم من "الاتحاد المسيحى" المتشدد، حيث يقوم الجيش بتزويدهم بالمسكن والمأكل داخل القواعد العسكرية، فى حين قدم بعض "المرتزقة" من دول عدة بينها دول اسكندنافية مثل السويد.

ولم يقتصر الأمر على التجنيد فى جيش الاحتلال؛ بل تعداه إلى قيام جماعات متطرفة إلى تجنيد مئات الأوروبيين لمساندة المستوطنين فى عملياتهم ضد المدنيين الفلسطينيين.

وكشفت صحيفة "هاآرتس" فى أحد تقاريرها الصادرة حول قيام جماعات يهودية متطرفة بإنشاء "رابطة الدفاع اليهودية الفرنسية" التى يرأسها المؤسس الحاخام مائير كاهانا، تقوم بتجنيد يهود من داخل أوروبا ذوى خبرة عسكرية للمشاركة فى الدفاع عن المستوطنات وقمع المظاهرات الفلسطينية ضد الاستيطان.

الجدير بالذكر أن المنظمة تدعو إلى تجنيد وضم اليهود المتشددين ذوى خبرة عسكرية، وأن هذه المنظمة تتبع للفرع الفرنسى لجامعة الدفاع اليهودية أو ما يسمى بـ"كاخ"، وهى منظمة أنشأها مائير كاهانا فى أواخر الستينيات، وحظرت فى الولايات المتحدة وإسرائيل، فى حين مسموح لها بالعمل والنشاط فى فرنسا.
 

المصدر منتديات القوميون الجدد



_________________________________________________

ان الشعوب التى تفرط فى حريتها هى شعوب 
فاقده للكرامة الانسانية
الزعيم جمال عبد الناصر








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحافة العبرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم السياسى :: منتدى الصحافة العربية والعالمية-
انتقل الى: