التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» الأسد يؤكد أن حلب ستغير مجرى المعركة كليا في سوريا
أمس في 01:37 am من طرف شجرة الدر

» أوباما يشكر هولاند على “الشراكة الوثيقة” منذ عام 2012
أمس في 01:33 am من طرف شجرة الدر

» شركة “اتيليه بروكنه” الألمانية تصمم العرض المتحفي للمتحف الكبير
أمس في 01:29 am من طرف شجرة الدر

» مقتل 98 من “داعش” بنيران عراقية في نينوي وصلاح الدين
أمس في 01:24 am من طرف شجرة الدر

» شكري ونظيره الفرنسي يناقشان هاتفيا تطورات القضية الفلسطينية والأزمة السورية
أمس في 01:12 am من طرف شجرة الدر

» رئيس الحكومة الإيطالية يقدم استقالته للرئيس ماتاريلا
أمس في 01:04 am من طرف شجرة الدر

» رئيس الوزراء الأردني يدشن مفاعلا نوويا بحثيا بجامعة التكنولوجيا
07/12/16, 10:50 pm من طرف شجرة الدر

» 6 عواصم غربية تدعو إلى وقف فوري لاطلاق النار في حلب
07/12/16, 10:47 pm من طرف شجرة الدر

» العثور على حطام الطائرة الباكستانية.. وانتشال 21 جثة حتى الآن
07/12/16, 10:42 pm من طرف شجرة الدر

» السيسي يؤكد ضرورة التعاون بين مصر وأوروبا حول القضايا الاقليمية الراهنة
07/12/16, 10:31 pm من طرف شجرة الدر

» السيسى يستقبل وزير الانتاج الحربي الباكستاني
07/12/16, 09:54 pm من طرف شجرة الدر

» شكري يتوجه إلى نيويورك للقاء سكرتير عام الأمم المتحدة
07/12/16, 09:45 pm من طرف شجرة الدر

» فرار جماعي للإرهابيين من حلب القديمة عقب تقدم الجيش السوري
07/12/16, 09:39 pm من طرف شجرة الدر

» البحرين تمنع "الجزيرة" من تغطية أعمال القمة الخليجية
07/12/16, 09:37 pm من طرف شجرة الدر

» "شكري" يؤكد: نرفض نقل سفارة أمريكا من تل أبيب إلى القدس
07/12/16, 09:35 pm من طرف شجرة الدر


شاطر | 
 

 الصحافه المصريه ليوم الخميس 26 / 12 / 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طارق حسن
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة


عدد المساهمات : 2535
تاريخ التسجيل : 22/09/2013
الموقع : الوطن العربى

مُساهمةموضوع: الصحافه المصريه ليوم الخميس 26 / 12 / 2013   26/12/13, 07:21 am

الصحافه المصريه ليوم الخميس 26 / 12 / 2013
"صحافة القاهرة": رسمياً.. "الإخوان جماعة إرهابية".. كلمة السر فى القبض على قنديل: "معايا رئيس الوزراء".. مفاجأة 3 إخوان طلبوا تأجير سطح عقار خلف المديرية قبل التفجير بيوم







كتب عبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن وأحمد عبد الهادى

تضارب الروايات حول طريقة تنفيذ التفجير الإرهابى.. "الحكومة تصرف 13 مليونا شهريا من أموال "إغاثة الأطباء" لـ"ضحايا الفض".. ٢* ‬مليار* ‬جنيه قرض* ‬لحل أزمة الوقود.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الخميس..



"رئيس الوزراء معايا".. العبارة التى كانت كلمة السر وارء القبض على رئيس الوزراء السابق هشام قنديل، المصادفة وحدها هى التى قادت التى تتبع مكالمة هاتفية لأحد المتهمين الهاربين، والمطلوب ضبطه على خلفية اتهامه فى أحداث الشغب والعنف، وقادت الأجهزة الأمنية إلى مخبأ رئيس وزراء الإخوان بعد التوصل من خلالها إلى تحديد مكانه، وعلى الفور أسرعت الأجهزة الأمنية إلى استهداف مكان تواجده والقبض عليه واثنين بصحبته من قيادات الإخوان قبل محاولتهم إلى الهروب للسودان.

كشف أحد مصابى تفجير المنصورة الإرهابى عن مفاجأة، مؤكداً أنه فى اليوم السابق للانفجار حاول 3 أشخاص التسلل إلى العمارة القديمة خلف مديرية الأمن أو تأجير سطحها، وأن حارس العمارة أكد أنهم ينتمون لجماعة الإخوان ومنعهم من الدخول، وأبلغ عددا من ضباط المديرية الذين قالوا له "سيبها على الله والأعمار بيد الله وحده وإحنا عاملين حسابنا كويس".

◄ رسمياً الحكومة تعلن "الإخوان" جماعة إرهابية
◄ الجيش يعتقل "حمساوياً" قبل تفجير "مواقع حيوية"
◄ قرار نهائى لـ"البحوث الإسلامية": إقالة القرضاوى
◄ "إخوان سوريا" يطلقون حملة لتشويه القوات المسلحة



قرر مجلس الوزراء أمس إعلان جماعة الإخوان المسلمين "جماعة إرهابية"..‏ وجاء قرار المجلس مشمولا بتوقيع العقوبات المقررة على كل من يروج لها وللإرهاب ومن يمول أنشطتها،‏ ومن انضم للجماعة بعد صدور القرار‏، وقال نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسام عيسى- فى بيان للمجلس تلاه فى مؤتمر صحفى أمس- أن المجلس قرر إعلان جماعة الإخوان المسلمين "جماعة إرهابية" و"تنظيمها تنظيما إرهابيا".. وفقا لنص المادة 86 من قانون العقوبات بكل ما يترتب على ذلك من آثار، أهمها توقيع العقوبات المقررة قانونا لجريمة الإرهاب على كل من يشترك فى نشاط الجماعة أو التنظيم أو يروج لها بالقول أو الكتابة أو بأى طريقة أخرى، وكل من يمول أنشطتها، كما قرر المجلس أيضا توقيع العقوبات المقررة قانونا على من انضم إلى الجماعة أو التنظيم واستمر عضوا فيهما بعد صدور هذا القرار، وإخطار الدول العربية المنضمة لاتفاقية مكافحة الإرهاب عام 1998 بهذا القرار.

لليوم الثانى..‏ واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية أمس جهودها للتوصل إلى مرتكبى حادث التفجير الإرهابى الذى استهدف مبنى مديرية الأمن بالدقهلية أمس الأول، ويقوم فريق عمل من قيادات الأمن الوطنى، والأمن العام، بالعمل على مدى الساعات الأربع والعشرين للتوصل إلى الجناة، وقد تباينت الروايات حول طريقة تنفيذ التفجير الإرهابى، وأبرزها قيام إرهابى بعملية انتحارية باستخدام سيارة مفخخة، والعثور على جزء من أشلائه، وأخذ عينات منها، وإرسالها إلى معامل الطب الشرعى بالقاهرة، لتحليل الحامض النووى لها، وفى رواية أخرى، أكد مصدر أمنى بمحافظة الدقهلية أن الجناة فخخوا سيارة ربع نقل حمراء اللون، ووضعوها بالقرب من مبنى المديرية، وفجروها عن بعد باستخدام ريموت كنترول من الناحية المواجهة لمكتب مدير الأمن.

◄ إحباط محاولة "حمساوية" لتفجير أحد المواقع الأمنية فى سيناء
◄ الانتهاء من سماع أقوال 40 مصاباً وتعذر سؤال آخرين لخطورة حالتهم الصحية
◄ البورصة تتجاهل التفجيرات وتربح 3.4 مليار جنيه
◄ دول الخليج: منفذو الجريمة لا يريدون الخير لمصر وشعبها



علمت* "‬الأخبار*" أن اللجنة* ‬المشتركة بين وزارتى التربية والتعليم والمالية لبحث أحوال المعلمين انتهت بالموافقة على دعم المعلمين من خلال الكادر بمبلغ* ‬6*.‬2* ‬مليار جنيه، وذلك عوضا عن استبعادهم من قانون الحد الأدنى للأجور نظرا لخضوعهم للقانون* ‬155* ‬لسنة* ‬2007* ‬والمعروف إعلاميا بـ"كادر المعلم"، يستفيد منه مليون ونصف مليون معلم*.. ‬وأكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية التعليم أن أجور المعلمين بدءا من يناير وبعد موافقة الحكومة على ما انتهت إليه اللجنة الوزارية المشتركة يصبح إجمالى دخل المعلم المساعد* ‬1500* ‬جنيه فى الوقت الذى يحصل فيه نظيره من العاملين بالدولة على الدرجة الثالثة على مبلغ* ‬1288* ‬جنيها،* ‬بينما يحصل المعلم على* ‬1700* ‬جنيه،* ‬والمعلم الأول* ‬1950* ‬جنيها،* ‬ويحصل المعلم أول من الفئة* "‬أ*" ‬على* ‬2350* ‬جنيها،* ‬والمعلم الخبير* ‬2900* ‬جنيه*.

وأضافت المصادر أنه فى الوقت الذى يصل فيه كبير المعلمين إلى* ‬4500* ‬جنيه بينما يحصل نظيره من العاملين بالدولة على الدرجة العالية طبقا للحد الأدنى للأجور على* ‬2247* ‬جنيها، ‬هذا بالإضافة إلى مكافأة الكنترولات وأعمال الامتحانات*.‬

تبدأ اليوم هيئة البترول فى سحب* ‬مبلغ* ‬٢* ‬مليار جنيه من الشركة المصرفية العربية الدولية بالتعاون مع*٢١* ‬بنكا، وذلك لسد حاجة البلاد من الوقود وشراء شحنات من البنزين والسولار والبوتاجاز لتلبية احتياجات الشتاء*، ‬وقال مصدر مسئول بهيئة البترول أن مدة سداد القرض تبلغ* ‬٢٤ ‬شهرا لتوفير الاحتياجات العاجلة للهيئة العامة للبترول محليا وخارجيا عَبر توفير المنتجات البترولية للسوق المحلية، ومواجهة أية أزمات طارئة وهو ما ينعكس بشكل إيجابى على المواطنين.

‬وقال محمد نجيب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرفية العربية الدولية، إن هذا القرض* ‬يعد التمويل المشترك الثانى الذى يتولى البنك إدارته وترتيبه للهيئة العامة المصرية للبترول بعد القرض* ‬الأول الذى بلغت قيمته* ٥.٢‬* ‬مليار جنيه*.‬


◄ دعوى لبطلان تخصيص ١٦٠٠ فدان للأسرة المالكة القطرية
◄ آشتون تصل اليوم فى زيارة خاصة لمصر
◄ إدارة أوباما تلجأ لإسرائيل للإبقاء على المساعدات لمصر
◄ بالإجماع*: ‬إقالة القرضاوى من مجمع البحوث الإسلامية



أعلنت الحكومة رسميا جماعة الإخوان المسلمين، "جماعة إرهابية، بناء على نص المادة 86 من قانون العقوبات، وذلك غداة يوم من حادث التفجير الإرهابى الذى استهدف مبنى مدرية أمن الدقهلية، وأسفر عن استشهاد 16 شخصا وإصابة العشرات، وقال حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء، وزير التعليم العالى، إن مجلس الوزراء قرر اعتبار جماعة الإخوان "جماعة إرهابية وتنظيمها إرهابيا".

قال الدكتور خالد سمير، الأمين العام لنقابة الأطباء، أن مجلس النقابة السابق، الذى سيطرت علية جماعة الإخوان، صرف نحو 13 مليون جنيه شهريا لضحايا الحرس الجمهورى، واعتصامى رابعة والنهضة لعناصر الإخوان وليس لأفراد الجيش والشرطة وباقى الضحايا.

◄ العليا للانتخابات لـ"الخارجية ": لا تصويت فى الخارج عبر البريد
◄ "الجبهة الوطنية" فى خطاب إلى منصور: انتخابات رئاسية قبل البرلمانية
◄ فضيحة الفساد تعصف بحكومة أردوغان.. واستقالة 3 وزراء
◄ "عيد الميلاد" تحت قصف الإرهاب.. وبابا الفاتيكان يدعو لـ"عدم الخوف"



تبنت جماعة أنصار بيت المقدس، بشكل رسمى، مسئولية تفجير مديرية أمن الدقهلية فى إطار ما أطلقت عليه "غزوة الثأر لمسلمى مصر"، فى وقت ارتفع عدد الضحايا إلى 16 شهيدا، منهم 14 مجندا، وضباط شرطة، وسط حالة غضب بين المواطنين دفعتهم للتربص بأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، وإضرام النيران فى بعض ممتلكاتهم فى بعض المحافظات، وقالت الجماعة فى بيان لها أمس إن من قام بتنفيذ عملية التفجير يدعى "أبو مريم" وزعمت أن العملية تأتى على ما يقوم به النظام من محاربة للشريعة الإسلامية.

تتلقى وزارة العدل، الأحد المقبل، مذكرة من النائب العام المستشار هشام بركات، بشأن مطالبة السلطات القطرية بتسليم القيادى عاصم عبد الماجد، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى عدة قضايا بعد ثورة 30 يونيو، وقال المستشار عادل فهمى، مساعد وزير العدل للتعاون الدولى، فى تصريحات، أن السبب فى تأخر النيابة العامة هو الحيرة حول الآلية التى ستطلب فيها من قطر تسليم عاصم عبد الماجد، فى ظل عدم وجود اتفاقية لتبادل تسليم المتهمين بين البلدين.. الاتفاق على تسليم عاصم عبد الماجد سيكون من مبدأ منطلق المجاملة والمعاملة بالمثل.

◄ اتفاق على تخصيص "محاكم" للإرهاب وخلاف على إعلان "الإخوان" جماعة إرهابية
◄ الصمت الطلابى يسود الجامعات
◄ الجيش يعلن إحباط محاولة "حمساوى" لتفجير موقع أمنى
◄ احتراق سيارة خلال اعتداء الإخوان على منزل برهامى




"صحافة القاهرة": "اختراق أمنى" وراء الحادث الإرهابى بالدقهلية.. السفارة الأمريكية حذرت من أعمال عنف وقت العطلات قبل أسبوع من تفجير المنصورة.. وزير الداخلية: نواجه عدوا لا دين له وسنقضى على الإرهاب




صورة ارشيفية
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن

الجماعة تدين التفجير فى بيان، وتشمت على "الفيس بوك".. نيابة الزقازيق تأمر بضبط ابن شقيق المعزول.. وساطة خليجية لإعادة شفيق ودعمه إذا لم يترشح "السيسى".. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأربعاء..



كشفت مصادر أمنية، أن هناك اشتباها فى وجود اختراق أمنى وراء العملية الإرهابية التى شهدها مبنى مدرية أمن الدقهلية، مؤكدة أن الجناة نفذوا العملية بناء على تحديد موعد اجتماع المديرية الذى بدأ فى العاشرة مساء الاثنين، وامتد حتى منتصف الليل، وهو نفس التوقيت الذى حدثت فيه عملية التفجير بعدما قام الجناة بوضع سيارة مفخخة بالقرب من المبنى.

أصدرت الخارجية الأمريكية تحذيراً لرعاياها فى مصر يوم 16 ديسمبر الجارى من موجة عنف جديدة مع اقتراب موسم عطلات "عيد الميلاد" ورأس السنة الجديدة، أكدت فيه أن الوضع الأمنى ما زال يتطلب مزيدا من الحذر، واتخاذ تدابير الحماية الشخصية، ونشرت السفارة رسالة تحذيرية حملت رقم 84 على موقعها الإلكترونى، جاء فيها أن التظاهرات فى مصر ما زالت مستمرة فى مختلف أنحاء البلاد، وغالبا ما يصاحبها تبادل للعنف بين المتظاهرين وقوات الأمن، أو المتظاهرين والأهالى بصورة متقطعة.

◄ "خالد صلاح" يكتب: عندما ترعى الذئاب الغنم
◄ عمار على حسن يكشف أسرار جديدة فى علاقة الإخوان بالبرادعى
◄ الوضع الأمنى يؤجل محاكمات "الجماعة"
◄ ضابط ملتحٍ يحرر دعوى بتغيير النشيد الوطنى لأن "مصر ليست أم البلاد"
◄ وزير الداخلية يتفقد موقع الحادث.. ويؤكد: نواجه عدواً لا دين له ولا وطن



قال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، إننا سنقضى على الإرهاب ونلاحق المتهمين حتى يتم القبض عليهم، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من القيادات الأمنية بموقع الحادث وشدد على ضرورة اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر فى معركتنا مع الإرهاب الأسود، موضحا أننا أصبحنا نواجه عدوا لا دين ولا وطن، عدوا لا يعبأ بأرواح المواطنين ولا يسعى إلا لهدم كيان الدولة وزعزعة استقرارها، ووجه وزير الداخلية بسرعة الوقوف على خلفيات الحادث وتحديد هوية الجناة، مؤكدا أن تلك الأحداث لن تثنينا عن حربنا ضد الإرهاب، مؤكدا أن الوزارة ستلاحق بكل قوة وعنف أصابع الإرهاب التى تعبث بأمن واستقرار الوطن وتستهدف أبناءه الشرفاء، وقال: "سنلاحق جميع العناصر الإرهابية والمخربة حتى نقضى على الإرهاب، وسنلاحق المتهمين ونضبطهم"، موجها حديثة للجماعات الإرهابية: أنهم يعلمون جيدا أننا نوجه لهم ضربات موجعة، كان آخرها أول من أمس بعد نجاح الأجهزة الأمنية فى ضبط أربعة عناصر إرهابية، كما قام الوزير بزيارة مصابى الحادث من رجال الشرطة والمواطنين الذين يتلقون العلاج بمستشفيات المدينة، واطمأن على الحالة الصحية لهم، ووجه بفتح أبواب مستشفيات الشرطة لتقديم خدماتها الطبية لجميع المصابين فى الحادث من رجال شرطة ومواطنين.

قررت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار نبيل صليب رئيس اللجنة، بدء فتح لجان التصويت للمصريين المقيمين فى الخارج للاستفتاء على مشروع الدستور، خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير المقبل، وذلك اعتبارا من الثانية صباحا وحتى الثامنة مساء بتوقيت مقر كل بعثة دبلوماسية، وذلك وفقا للقواعد الواردة بقرار من اللجنة العليا للانتخابات فى شأن تنظيم تصويت المصريين بالخارج.

صرح بذلك المستشار مدحت إدريس عضو الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات، وقال إن اللجنة قررت تشكيل لجان استفتاء المصريين المقيمين فى الخارج على تعديلات الدستور المصرى، من أعضاء البعثات الدبلوماسية والقنصلية والملحقين الإداريين فى سفارات مصر بالدول المختلفة.

وأصدر المستشار نبيل صليب قرارا بحظر إجراء أى دعاية بأى وسيلة فى محيط 200 متر خارج المقر الانتخابى، سواء باللافتات أو من خلال الأشخاص أو باستخدام مكبرات الصوت أو أى وسيلة أخرى تحث الناخبين على التصويت على نحو معين.

◄ مصر تتشح بالحزن.. والحكومة تتخاذل
◄ رئاسة الجمهورية: العمليات الإرهابية تزيدنا تصميما على اجتثاث الإرهاب
◄ القوات المسلحة: الحادث يزيدنا إصرارا على المواجهة
◄ وزارة التجارة تحقق فى تضرر الصناعة المحلية من واردات حديد التسليح التركى
◄ أبوشادى: صوامع جديدة لزيادة تخزين القمح



شهدت مدينة الزقازيق أحداثا مؤسفة،* ‬حيث حاول المتظاهرون فى مسيرة* ‬للإخوان اقتحام مبنى ديوان عام محافظة الشرقية بالزقازيق، *‬وعندما فشلوا قذفوه بالطوب والحجارة وحطموا عددا من السيارات الحكومية والخاصة*.. ‬ثم أشعلوا النار فى علمى مصر ومحافظة الشرقية والبانرات واللافتات الخاصة بالدعاية للدستور*.‬

أكد العقيد أركان حرب أحمد على* ‬المتحدث العسكرى أن الصورة التى جمعت الفريق أول "السيسى" وزير الدفاع وعدداً* ‬من النشطاء السياسيين، وتداولتها مواقع التواصل الاجتماعى أمس، هى* "‬صورة قديمة التقطت بعد أيام من تنحى الرئيس الأسبق "حسنى مبارك" فى فبراير 2011، ‬وكان حينها* "‬السيسى" ‬رئيسا لجهاز المخابرات الحربية وممثلا عن المجلس الأعلى للقوات المسلحة، موضحا أن ذلك تم فى حوار مع مختلف القوى الوطنية، * ‬وبحضور اللواء محمود حجازى، * ‬والذى كان يشغل منصب رئيس هيئة التنظيم والإدارة فى تلك الفترة وبمشاركة وائل* ‬غنيم وعدد من النشطاء*.‬

◄ المحكمة تتنحى عن محاكمة جنينة والجلاد والسنهورى
◄ استطلاع رأى يؤكد ارتفاع نسبة مشاركة المواطنين فى استفتاء الدستور
◄ سعر متر أرض الإصلاح 50 جنيها
◄ إعلان الحداد 3 أيام



سيطرت حالة من التضارب والغموض على تصريحات الحكومة، الثلاثاء، بشأن صدور قرار رسمى بإعلان جماعة الإخوان "جماعة إرهابية"، عقب التفجير الإرهابى الذى استهدف مديرية أمن الدقهلية، البداية كانت مع شريف شوقى، المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء، الذى سارع بإطلاق تصريح بثته وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية مفاده أن رئيس الوزراء قرر إعلان "الإخوان" جماعة إرهابية، بعدها قال هانى صلاح، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، فى تصريحات تليفزيونية، أن الحكومة تدرس إصدار قرار بهذا الشأن، وأضاف: "سنبحث الوسائل القانونية لإعلان الإخوان جماعة إرهابية بما يتناسب وسيادة القانون".

اتخذت جماعة الإخوان موقفين متناقضين من التفجير الإرهابى الذى استهدف مديرية أمن المنصورة فجر أمس، حيث أعلنت الجماعة عبر موقعها الرسمى تنديدها بالحادث واعتبرته "محاولة خائنة ترمى إلى إلقاء العداوة والبغضاء بين أبناء مصر وإثار ة الحرب الأهلية بينهم، بينما سادت حالة من "الشماتة" الواضحة بين عناصر الجماعة على مواقع التواصل الاجتماعية، وامتدح بعضهم الحادث بكلمات مثل "عاش يا رجالة المنصورة".

◄ المنصورة.. لن يهزمها الإرهاب
◄ اعتراض الجيش يجبر واشنطن على سحب ترشيح "فورد" لسفارة القاهرة
◄ بدء تصويت المصريين بالخارج على الدستور من 8 حتى 12 يناير
◄ السياحة: إنشاء صندوق بمليار جنيه للمتعثرين



قالت مصادر مصرية وعربية لـ"الشروق"، إن وساطة خليجية نجحت فى تخفيف حدة رفض القيادات العسكرية لعودة المرشح الرئاسى السابق أحمد شفيق إلى مصر، وسعت التحركات الخليجية إلى إقناع المؤسسة العسكرية بالتفكير فى دعم شفيق كمرشح رئاسى إذا ما قرر الفريق أول "عبدالفتاح السيسى" وزير الدفاع، عدم خوض الانتخابات.

أدانت وزارة الخارجية ما اعتبرته تدخلا من الممثل العالى للسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبى، كاثرين آشتون، فى الشئون الداخلية لمصر، بتعليقها على أحكام القضاء بشأن النشطاء الثلاثة أحمد ماهر، ومحمد عادل، وأحمد دومة، وقال السفير بدر عبد العاطى المتحدث باسم الوزارة الموقف المصرى واضح وغير مسموح التدخل فى شئون مصر والقضاء المصرى له استقلاليته، ولا يمكن التعقيب على أحكامه خارجياً أو داخلياً.


◄ رئيس اتحاد الجمعيات: حسابات "أنصار السنة" و"الجمعية الشرعية" لم توقف بشكل كامل
◄ تنحى الجنايات عن محاكمة جنينة والجلاد فى "إهانة القضاة"
◄ تأجيل دعوى تصنيف الإخوان كمنظمة إرهابية إلى 21 يناير
◄ مصريو الخارج يصوتون على الدستور من 8 إلى 12 يناير


المصدر منتديات القوميون الجدد

_________________________________________________

ان الشعوب التى تفرط فى حريتها هى شعوب 
فاقده للكرامة الانسانية
الزعيم جمال عبد الناصر








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحافه المصريه ليوم الخميس 26 / 12 / 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم السياسى :: منتدى الصحافة العربية والعالمية-
انتقل الى: