التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» الأسد يؤكد أن حلب ستغير مجرى المعركة كليا في سوريا
أمس في 01:37 am من طرف شجرة الدر

» أوباما يشكر هولاند على “الشراكة الوثيقة” منذ عام 2012
أمس في 01:33 am من طرف شجرة الدر

» شركة “اتيليه بروكنه” الألمانية تصمم العرض المتحفي للمتحف الكبير
أمس في 01:29 am من طرف شجرة الدر

» مقتل 98 من “داعش” بنيران عراقية في نينوي وصلاح الدين
أمس في 01:24 am من طرف شجرة الدر

» شكري ونظيره الفرنسي يناقشان هاتفيا تطورات القضية الفلسطينية والأزمة السورية
أمس في 01:12 am من طرف شجرة الدر

» رئيس الحكومة الإيطالية يقدم استقالته للرئيس ماتاريلا
أمس في 01:04 am من طرف شجرة الدر

» رئيس الوزراء الأردني يدشن مفاعلا نوويا بحثيا بجامعة التكنولوجيا
07/12/16, 10:50 pm من طرف شجرة الدر

» 6 عواصم غربية تدعو إلى وقف فوري لاطلاق النار في حلب
07/12/16, 10:47 pm من طرف شجرة الدر

» العثور على حطام الطائرة الباكستانية.. وانتشال 21 جثة حتى الآن
07/12/16, 10:42 pm من طرف شجرة الدر

» السيسي يؤكد ضرورة التعاون بين مصر وأوروبا حول القضايا الاقليمية الراهنة
07/12/16, 10:31 pm من طرف شجرة الدر

» السيسى يستقبل وزير الانتاج الحربي الباكستاني
07/12/16, 09:54 pm من طرف شجرة الدر

» شكري يتوجه إلى نيويورك للقاء سكرتير عام الأمم المتحدة
07/12/16, 09:45 pm من طرف شجرة الدر

» فرار جماعي للإرهابيين من حلب القديمة عقب تقدم الجيش السوري
07/12/16, 09:39 pm من طرف شجرة الدر

» البحرين تمنع "الجزيرة" من تغطية أعمال القمة الخليجية
07/12/16, 09:37 pm من طرف شجرة الدر

» "شكري" يؤكد: نرفض نقل سفارة أمريكا من تل أبيب إلى القدس
07/12/16, 09:35 pm من طرف شجرة الدر


شاطر | 
 

 الصحافة المصريه ليوم الاربعاء 1/1/2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طارق حسن
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة


عدد المساهمات : 2535
تاريخ التسجيل : 22/09/2013
الموقع : الوطن العربى

مُساهمةموضوع: الصحافة المصريه ليوم الاربعاء 1/1/2014   01/01/14, 09:29 am




الصحافة المصرية ليوم الاربعاء 1/1/2014
"صحافة القاهرة".. "أبو عيطة": 1200 جنيه حد أدنى للقطاع الخاص.. "أمن الدولة" تأمر بحبس أعضاء خلية "الماريوت" 15 يوماً لاتهامهم بالتحريض.. التحفظ على أموال 710 من قيادات الإخوان









الطب الشرعى*: ‬3* ‬وفيات فى أحداث النزهة بسلاح* ‬غير شائع.. الدورى فى التليفزيون.. والأهلى يهدد باللجوء للفيفا.. رئيس الوزراء يقدم كشف حساب الحكومة للشعب.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأربعاء..


أمرت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى المحامى العام الأول للنيابة، بحبس الـ5 متهمين المعروفين إعلامياً بـ"خلية الماريوت"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بتشكيل خلية تهدف إلى إذاعة، وبث أخبار، وبيانات كاذبة، وتحريض المواطنين على أعمال شغب، وعنف، وعقد اجتماعات سرية لتنفيذ أغراضها، وأشارت مصادر قضائية إلى أنه تمت مخاطبة السفارة الأسترالية لحضور التحقيقات مع المتهم الأسترالى، و كانت تحريات قطاع الأمن الوطنى، قد توصلت إلى وجود أشخاص، يقيمون بجناح بفندق ماريوت بالزمالك، يعقدون اجتماعات بصفة متكررة مع أشخاص تترددون عليهم، وبمداهمة مكانهم، عثر بحوزتهم على وحدات بث فضائى، وأوراق بمواعيد التظاهرات، وتحركات طلاب الأزهر، وعقد اجتماعات مع قيادات من الجماعة الإراهبية، وتلقيهم تمويلات مالية ضخمة من دول خارجية، لتأجير الجناحين.

أكد كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، أنه سيقر حداً أدنى 1200 جنيه للعاملين فى القطاع الخاص بداية من راتب شهر يناير المقبل، مضيفًا أن المجلس القومى للأجور سيجتمع خلال الأيام المقبلة للإعلان عن هذه القيمة، وأضاف "أبو عيطة"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لا صحة لما تردد مؤخرًا عن استبعاد الصعيد من تطبيق الحد الأدنى للعاملين فى القطاع الخاص، موضحًا أن قطاع السياحة يعانى من نقص وتذبذب فى نسبة الإشغال، وسيكون له وضع خاص فى تطبيق الحد الأدنى سيتم الاتفاق عليه خلال اجتماع المجلس القومى للأجور.

◄ الأعلى للقوات المسلحة يجتمع برئاسة "السيسى" ويعلن: حماية الشعب مهمتنا
◄ الكشف عن أكبر خلية إخوانية داخل القضاء.. الأمن الوطنى: 12 مستشاراً من "قضاة من أجل مصر" استقطبوا 230 لتأييد "الجماعة" وشاركوا باعتصام رابعة

◄ قيادات الجماعة يحرضون الشباب على رصد ضباط الشرطة

◄ حسام بدراوى: هذه تفاصيل اتفاقاتى مع الإخوان

◄ "لعنة الفراعنة" تلاحق الإخوان الهاربين لتركيا بعد تصاعد المطالب برحيل أردوغان



قررت اللجنة الوزارية، التى تم تشكيلها لحصر أموال جماعة الإخوان، منع 572 قيادة إخوانية جديدة من التصرف فى أموالهم العقارية والمنقولة والسائلة، ليصل عدد المتحفظ على أموالهم من قيادات الإخوان حتى الآن إلى 710 أشخاص.

صرح بذلك المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل رئيس اللجنة، وقال إنه تم التحفظ أيضا على 87 مدرسة تتبع الجماعة، موضحا أن العملية التعليمية فى تلك المدارس مستمرة دون إلحاق أى ضرر بالطلاب أو المدرسين، وإن وزارة التربية والتعليم ستتولى مهمة الإشراف المالى والإدارى على تلك المدارس، والتأكد من إنهاء المخالفات التى كانت محل شكوى من الطلاب وأولياء الأمور، وعلم "الأهرام"، أن من بين الأشخاص الذين تم التحفظ على أموالهم، الدكتورة باكينام الشرقاوى- مساعدة الرئيس المعزول للشئون السياسية، والدكتورة عزة الجرف- عضوة مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة.

وقعت أمس وزارة الإعلام مع اتحاد كرة القدم عقد بيع مباريات الدورى العام للموسم الحالى حصريا مقابل 70 مليون جنيه، بنظام الأمر المباشر، بعد أن قامت الجبلاية بطرح كراسة الشروط منذ شهرين لإجراء مزايدة ولم يتقدم لشرائها أى من الشركات أو القنوات الراغبة فى شراء الدورى، مما اضطر مسئولى الاتحاد للبيع بنظام الأمر المباشر، ويستفيد من البيع للتليفزيون الوطنى 20 ناديا فى المسابقة، بعد أن تأكد لاتحاد الكرة- عن طريق إرسال العقد للمستشار القانونى لوزارة الرياضة- صحة بيع الدورى بالأمر المباشر للتليفزيون فى ظل عدم تقدم أى من القنوات الخاصة بشراء كراسة الشروط خوفا من عدم عودة النشاط الكروى، جرت مراسم التوقيع فى مبنى ماسبيرو بحضور جمال علام- رئيس اتحاد كرة القدم المفوض بالتوقيع والذى يرأس أيضا لجنة البث بالجبلاية، وعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

◄ الرئيس يدرس.. الرئاسية أم البرلمانية أولا

◄ سياسيون: تجمع لندن مجموعة عملاء

◄ تأجيل محاكمة متهمى ترحيلات أبو زعبل إلى 12 يناير

◄ كامب ديفيد أمام المفوضين



شنت أمس الإدارة العامة لشرطة* ‬النقل والمواصلات حملة مكبرة بميدانى العتبة ورمسيس ومحطة* ‬الشهداء بمترو الأنفاق ومحطة سكك حديد مصر*.. ‬اشترك فى الحملة خبراء المفرقعات وكلاب الكشف عن المتفجرات*.. ‬بدأت الحملة بميدان العتبة تحت إشراف العميد نجوى درويش مدير العلاقات العامة للإدارة، حيث تم تفتيش الأوتوبيسات وسائقيها للتأكد من عدم وجود أى أجسام* ‬غريبة أو مفرقعات*، ومن جانبهم عبر المواطنون عن فرحتهم للتواجد الأمنى لرجال المفرقعات والكلاب البوليسية لشعورهم بالاطمئنان بعد العمليات الإرهابية والتفجيرات التى شهدها الشارع المصرى.‬

انتهت مصلحة الطب الشرعى من* إعداد التقرير النهائى لضحايا الأحداث التى شهدتها منطقة النزهة بين أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية والأهالى، والتى راح ضحيتها* ‬8* ‬قتلى يوم الجمعة قبل الماضى*.. ‬كشف التقرير عن وفاة* ‬3* ‬حالات بسلاح واحد عيار* ‬5*.‬35* ‬وهو سلاح* ‬غير شائع الاستخدام فى مصر*.. ‬وصرح د.هشام عبدالحميد المتحدث الرسمى باسم الطب الشرعى أن عدد الطلاب الذين سقطوا فى أحداث الجامعات حتى الآن* ‬5* ‬طلاب منهم طالب الهندسة محمد رضا و4* ‬آخرون من طلاب الأزهر، ‬وأضاف أنه تم الانتهاء من إعداد التقارير الخاصة بهم ما عدا حالة واحدة لأحد طلاب الأزهر.
* ‬
◄ حرب بيانات بين الأطباء ووزارة الصحة

◄ إيران تتهم أمريكا وإسرائيل بدعم الإرهاب ضد مصر

◄ انفجار عبوة ناسفة فى مدرعة على طريق العريش رفح

◄ هنية*: ‬لا يستطيع أحد تغيير هوية حماس الإخوانية



قال الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، إن حكومته تسلمت المهمة فى فترة بالغة الصعوبة أمنيًا، وسياسيًا، واقتصاديا، مشيرًا إلى أن مشكلة البلاد خلال الفترة الماضية كانت "مشكلة أمنية" فى ظل ما كان يشبه بالاحتلال فى "رابعة والنهضة وكرداسة"، والمشكلة الثانية كانت تتمثل فى "غياب الاستقرار"، والوضع الاقتصادى، وأضاف فى مؤتمر صحفى، عقب اجتماع مجلس الوزراء، الثلاثاء، بحضور زياد بهاء الدين نائب، رئيس الوزراء، ومحمد إبراهيم وزير الداخلية، ووزيرى الصحة والتموين، أنه بعد ما يزيد عن 5 أشهر فإن الوضع الأمنى "مرضى تماما" فى ظل عودة الدولة لفرض سلطتها "فى ظل وجود جهاز شرطة التزم بضبط النفس" إلى جانب دعم كامل من القوات المسلحة.

قال اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية إن الحكومة لن تسمح بتوصيل الكهرباء إلى العقارات المخالفة والتعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وأضاف، فى تصريحات صحفية، الثلاثاء، إن الوزارة بالتنسيق مع المحافظين وأجهزة وزارة الزراعة، ومديرياتها بالمحافظات، تواجه كل أشكال التعدى على الأراضى الزراعية وإزالتها فورا، مؤكدا أن حالات التعدى على الأراضى الزراعية بلغت 942 ألفا و792 حالة، تقع على مساحة 40354 فدانا، لافتا إلى أنه تمت إزالة 96586 حالة، بمساحة 5550 فدانا فى محافظات المنوفية والبحيرة والغربية.

◄ 6.8 مليون سيارة فى مصر نصفها ملاكى.. والقاهرة الأولى

◄ مصر تطالب قطر بتسليم "عاصم عبد الماجد"

◄ "الاتصالات" يعتمد "الرخصة الموحدة" وينتظر موافقة الحكومة

◄ مصادر: خطة خدمية شاملة برعاية الجيش.. وحلول لـ"إنهاء الأزمة المرورية"


كشفت عناصر جهاز الأمن الوطنى المسئولة عن التحقيق فى قضية عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، التى راح ضحيتها 17 شخصاً، أن الأمير منصف الانتحارى الذى نفذ العملية، الشهير بـ"أبو مريم"، انضم إلى جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية بعد ثورة 25 يناير، وأصبح مقرباً من القيادى عادل حبارة، المحتجز حالياً لاتهامه بتنفيذ مذبحة رفح الثانية التى أودت بحياة 25 جندياً، وأوضحت تحريات الأمن الوطنى أن الانتحارى سافر من مسقط رأسه فى إحدى محافظات الدلتا إلى سيناء وتلقى تدريبات على العمليات الإرهابية، وأنه نفذ عدة عمليات ضد الجيش والشرطة قبل العملية الانتحارية.

أكد وزير الدفاع الفريق أول "عبدالفتاح السيسى"، أن "الجيش عنوان الوطنية المصرية، وضع أهل مصر أمانة فى رقبته، وأنه قادر على حمل الأمانة، وأضاف السيسى، خلال متابعته إجراءات التفتيش لأحد تشكيلات المشاة الميكانيكى بالجيش الثالث الميدانى، أمس، أنه بفضل تماسك القوات المسلحة "لن يستطيع أحد أن ينال من مصر أو يهدد مستقبلها".


◄ منع 572 قيادياً إخوانياً من التصرف فى أموالهم

◄ تهديدات إخوانية بتصفية قيادات أمنية

◄ مصادر حكومية وقضائية: "الرئاسة أولاً" لا تتطلب إعلاناً دستورياً قبل الاستفتاء

◄ مصر تطلب من قطر رسمياً تسليم عبد الماجد

المصدر منتديات القوميون الجدد

_________________________________________________

ان الشعوب التى تفرط فى حريتها هى شعوب 
فاقده للكرامة الانسانية
الزعيم جمال عبد الناصر








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحافة المصريه ليوم الاربعاء 1/1/2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم السياسى :: منتدى الصحافة العربية والعالمية-
انتقل الى: