التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» هل أرهقت جسمك #السموم وتريد أت تتخلص منها ، ولكن لاتعرف كيف ؟
24/09/16, 02:00 am من طرف قوت قلوب العظمى

» ما هي #الطاقة_الحيوية ؟
23/09/16, 08:57 am من طرف قوت قلوب العظمى

» هواء الخريف يحدث خللا كبيرا بطاقه الانسان
23/09/16, 08:54 am من طرف قوت قلوب العظمى

» يتباكون على مأساة اللاجئين في “قمة” نيويورك؟ فمن خلق هذه المأساة؟لماذا نسي العرب والعالم ثلاثة ملايين لاجئ ليبي؟
22/09/16, 11:36 am من طرف قوت قلوب العظمى

» كعربون حب ووفاء ...
22/09/16, 11:31 am من طرف قوت قلوب العظمى

» 20 سبتمبر 1912 ذكرى احدى اكبر معارك الجهاد الليبي ضد الغزاة الطليان
22/09/16, 11:29 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الفاتحة على شهداء ليبيا
22/09/16, 11:19 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الفاتحه على شهداء سوريا
22/09/16, 08:40 am من طرف قوت قلوب العظمى

» بوتين يبحث في اتصال مع أردوغان تسوية الأزمة في سورية
22/09/16, 08:36 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الجبهة الأوروبية للتضامن مع سورية تدين العدوان الأمريكي على موقع للجيش السوري في دير الزور
22/09/16, 08:35 am من طرف قوت قلوب العظمى

» حفل استقبال لسفارة أرمينيا بدمشق بمناسبة عيد استقلالها
22/09/16, 08:33 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون - سورية
22/09/16, 08:31 am من طرف قوت قلوب العظمى

» لهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون - سورية
22/09/16, 08:29 am من طرف قوت قلوب العظمى

» العرب اللندنية:تفويض دولي لمصر لرعاية الحوار بين حفتر وحكومة الوفاق الليبية
21/09/16, 08:11 am من طرف قوت قلوب العظمى

» العرب اللندنية:انعطافة في مسارات الأزمة الليبية تربك حسابات القوى المتصارعة
21/09/16, 08:05 am من طرف قوت قلوب العظمى


شاطر | 
 

 الصحافة المصرية لليوم الخميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طارق حسن
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة


عدد المساهمات : 2535
تاريخ التسجيل : 22/09/2013
الموقع : الوطن العربى

مُساهمةموضوع: الصحافة المصرية لليوم الخميس   06/02/14, 09:18 am

الصحافة المصرية لليوم الخميس
"صحافة القاهرة".. "الببلاوى": تعديل وزارى محدود إذا أعلن "السيسى" ترشحه للرئاسة.. وزارة العدل تستعجل قطر لتسليم "عبد الماجد".. بريطانيا تهدد بطرد الإخوان بسبب أنشطتهم المتطرفة






15 ألف محضر لمخالفى الأسعار.. محمد العريان: لا أخطط لتولى مناصب حكومية.. "المهن التعليمية": أكثر من 5 آلاف مرشح لانتخابات التجديد النصفى.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الخميس..



قال الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك حاجة لتعديل محدود فى الحكومة، مشيراً إلى أن هناك منصبين شاغرين حالياً بالوزارة وهناك احتمال أن يشغر منصب ثالث وهو منصب النائب الأول لرئيس الوزراء، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وذلك إذا قرر المشير عبد الفتاح السيسى دخول الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأضاف، "إذا قرر المشير السيسى الترشح فى الانتخابات المقبلة، فهذا معناه إمكانية وجود ثلاثة مناصب شاغرة".

فى ثانى اختبار كاشف لدولة قطر، نحو تحقيق علاقة هادئة مع مصر، وفتح صفحة جديدة بين البلدين، طالبت الحكومة المصرية ممثلة فى وزارة العدل والنيابة العامة، الدوحة، بتسليم الهارب عاصم عبدالماجد، القيادى التكفيرى الموالى للإخوان، لمواجهته باتهامات من شأنها التحريض على الإرهاب، وأعد قطاع التعاون الدولى بالنيابة العامة مذكرة بالاتهامات الموجهة إلى عبدالماجد، وأرسلها إلى إدارة التعاون الدولى بوزارة العدل التى سلمتها إلى الخارجية المصرية لتقديم طلب إلى قطر لتسليمه إلى مصر، ومرفق به طلب الترقب والوصول، وذلك حتى يتم استصدار النشرة الحمراء الخاصة بفئة الإرهابيين فى الشرطة الجنائية الدولية لمحاكمته فى عدة قضايا بعد ثورة 30 يونيو.

◄ أخطر استطلاع من مركز "اليوم السابع": 61.4% يؤيدون إذاعة التسريبات الإعلامية للنشطاء
◄ انفراد "اليوم السابع" حول شبكة جواسيس "عوفاديا" يثير اهتمام الفضائيات
◄ دفاع الإخوان يطلب سماع شهادة السيسى فى "أحداث الاتحادية"
◄ تأكيدًا لانفراد "اليوم السابع".. إحباط محاولة إرهابيين تهريب أسلحة كيماوية عبر الأنفاق




هددت بريطانيا عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، بطردهم من أراضيها فى حال تورطهم فى أى نشاط متطرف، وأكدت أن السماح لهم بحرية العمل مشروط باحترامهم القانون البريطانى، وفى تصريحات خاصة للأهرام، قال متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية، إن المملكة المتحدة تسمح لأعضاء كل الجماعات السياسية بالعمل بحرية، شريطة ألا تنتهك القانون البريطانى أو قواعد الهجرة، وكان عدد من قادة وأعضاء جماعة الإخوان قد نقلوا أنشطتهم السياسية والإعلامية إلى بريطانيا، بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسى فى يوليو الماضى، وتزايد عددهم أواخر العام الماضى، بعد أن صنفت الحكومة المصرية الجماعة تنظيما إرهابيا وفرضت التحفظ على ممتلكات وأموال الجماعة وقادتها، أصدرت الخارجية البريطانية تحذيرا لجماعة الإخوان ومؤيديها بالترحيل الفورى حال مشاركتهم فى أى أنشطة متطرفة مؤكدة أن حرية العمل مشروطة باحترام القانون البريطانى.

أكد الدكتور محمد أبوشادى وزير التموين والتجارة الداخلية أن تقارير الأجهزة الرقابية أفادت بتوافر جميع السلع بالأسواق وانضباط الأسعار، وأنه تم تحرير أكثر من 15 ألف محضر لمخالفين للأسعار الاسترشادية للخضر والفاكهة على مستوى الجمهورية، أكد الدكتور محمد أبوشادى وزير التموين والتجارة الداخلية أن تقارير الأجهزة الرقابية أكدت بتوافر جميع السلع بالأسواق وانضباط الأسعار، وأنه تم تحرير أكثر من 15 ألف محضر لمخالفى الأسعار الاسترشادية للخضر والفاكهة على مستوى الجمهورية. وطالب الأجهزة الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمتاجر لضبط السلع المغشوشة والمقلدة ومجهولة المصدر وتحرير محاضر للمخالفين. وأضاف أنه يجرى حاليا إعداد مشروع قانون جديد للتجارة عن بعد ينظم جميع عمليات بيع وشراء وعرض السلع والخدمات التى تتم عن طريق شبكة الإنترنت أو أى وسيلة من وسائل الاتصال الأخرى المرئية والمسموعة والمقروءة أو عن طريق الهاتف، بحيث يضمن عدم وقوع المواطنين ضحية للنصب والاحتيال أو تعريض سلامتهم وصحتهم للخطر.

◄ الجبلاية تحبس أنفاسها انتظارا لقرار الفيفا.. والزمالك يهزم القناة
◄ 12مليار جنيه تكلفة الحد الأدنى وعلاوة المعلمين والعاملين بالمهن الطبية
◄ غلق حسابات الأمريكيين رافضى تفويض البنوك المصرية بالإفصاح عن حساباتهم
◄ رئيس غرفة الصناعات الغذائية: ضرورة تطوير تشريعات التجارة الداخلية
◄ عبدالنور فى ألمانيا: 44% زيادة فى قيمة صادرات الحاصلات الزراعية العام الماضى



أكد د*. ‬حازم الببلاوى رئيس الوزراء رفضه للممارسات والتجاوزات القطرية ضد مصر والتى لا تتفق مع الروابط العربية، مشيرا إلى أن قطر دولة شقيقة لمصر ومهما حدث اختلافات فإنها تربطنا معها روابط عربية، موضحا أن هناك ممارسات* ‬غير صديقة وبها قدر كبير من عدم الإنصاف، وأضاف أن مصر ترفض أية ممارسات لا تتفق مع الروابط العربية، وأعرب عن أسفه من الأعمال التى تقوم بها قطر بأسلوب لا يتفق مع دول الجوار، مؤكدا أن مصر عليها مسئولية فى حماية العالم العربى باعتبارها الشقيقة الكبرى*.‬

أصدر الدكتور محمد أبوشادى* ‬وزير التموين والتجارة الداخلية تعليمات بتشديد الحملات الرقابية على السجائر المتداولة فى الأسواق والتصدى لمحاولات تعطيش الأسواق التى يقوم بها بعض التجار لتحريك الأسعار ورفعها على المواطنين، ومصادرة أى كميات يتم ضبطها فى المخازن وتحرير محاضر ضد المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة ومراجعة الكميات التى يتم تسليمها من الشركات المنتجة*.‬

◄ المالية*: ‬سرعة صرف علاوة الحد الأدنى للأجور ‬
◄ طلاب الجماعة أخفوا المولوتوف والقنابل فى* ‬غرفهم بالمدينة الجامعية
◄ نجل مستشار وزير سابق يتزعم الخلايا الإخوانية النائمة



سيطرت حالة انقسام بين قيادات ما يسمى التحالف الوطنى لدعم الشرعية، بسبب موقف بعض قيادات التحالف من المصالحة مع السلطة الحالية، وفيما يعد التحالف اجتماعًا الخميس، لاستكمال مناقشة مبادرة المصالحة الكبرى، التى طرحها حسام عقل، رئيس حزب البديل الحضارى، أحد قيادات التحالف، لإنهاء الأزمة بين جماعة الإخوان والسلطة، شدد عدد من الشخصيات الإسلامية، المؤيدة للرئيس المعزول، محمد مرسى، الموجودين خارج مصر، على أن وقت المصالحة السياسية انتهى، وقالت مصادر قيادية فى التحالف- طلبت عدم نشر أسمائها- أن الاجتماع سيشارك فيه ممثلو الجماعة، والجبهة السلفية، وأحزاب الفضيلة والعمل والأصالة، وسيتم خلاله حسم موقف التحالف النهائى من المصالحة.

بدأت أعمال هدم فيلا "أجيون" التراثية والتى يزيد عمرها على 90 عامًا، الأربعاء، فى الإسكندرية، وحاول عدد من الأهالى وقف الهدم قبل أن يتطور الأمر إلى شجار مع عمال الهدم، إلا أن التوقف كان بعد أن سقطت الفيلا بالكامل، استغل ملاك المبانى التاريخية حالة الانشغال الأمنى بالأحداث السياسية وغياب الرقابة من المحافظة والثغرات القانونية التى تساهم فى إخراج الفيلات الأثرية من مجلد التراث، وتم هدم فيلا "أجيون" بمنطقة "وابور المياه".

حضر اللواء طارق مهدى، محافظ الإسكندرية، إلى موقع الهدم، لكنه لم يستطع فعل شىء لأنه لم يعد هناك فيلا يمكن الحفاظ عليها أو إنقاذها من البلدوزرات، وقال المحافظ، فى تصريحات صحفية، أن أوراق المالك صحيحة والإجراءات التى اتبعها صحيحة، وإنه حاصل على تصريح الهدم برقم «م/ ذ/14/42/4» بتاريخ 5 يناير 2014.

◄ الببلاوى: قطر شقيق أصغر وممارساتها غير صديقة
◄ ضبط 4 تكفيريين وتدمير منزل و9 عشش بسيناء
◄ الأمن الوطنى يسقط 14 خلية إرهابية.. والمتهمون: تدربنا فى غزة



قال الخبير الاقتصادى المصرى الأمريكى محمد العريان إنه ليس لديه أى خطط لتولى منصب حكومى فى مصر نافيا تقارير صحفية مصرية عن أنه يشارك فى كتابة البرنامج الرئاسى للمشير عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع المصرى المتوقع ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، ورد العريان على الشروق بالبريد الإلكترونى قائلا: "ليست عندى أى فكرة ما مصدر هذا الحديث عن تقلدى منصبا حكوميا". واستقال العريان من منصبه كالمدير التنفيذى لشركة بيمكو العالمية لإدارة الاستثمار فى الحادى والعشرين من يناير الماضى مما أثار تكهنات دولية ومصرية حول خطوته القادمة.

أعلن عادل ريان عضو اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بالنقابة العامة، وعضو مجلس النقابة العامة للمعلمين، أنه قد تم الانتهاء من حصر أعداد المرشحين لانتخابات التجديد النصفى باللجان النقابية على مستوى الجمهورية، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النقابة العامة الذى عقد الثلاثاء، بمقر النقابة العامة بالجزيرة، وأوضح ريان، خلال مجلس إدارة النقابة أمس الأول، أن عدد المتقدمين باستمارات الترشح قد وصل إلى 5 آلاف و456 معلما، وتنازل 34 معلما عن التقدم للترشح، ليصبح العدد النهائى 5 آلاف و412 مرشحا، مضيفاً أنه قد تم إجراء القرعة بحوالى 299 لجنة نقابية، فى حين لم يتم إجراء القرعة بـ16 لجنة نقابية.

◄ اللواء قريطم: عقوبة الحبس وجوبية فى قانون المرور الجديد
◄ سطو إخوانى على صفحة "متحدث النور": شتمكم حلال وصدقه جارية
◄ "الجبهة الوسطية": السيسى يستوفى شروط الإمامة الشرعية
◄ غضب بين شباب الثورة لتأخير الرئاسة فى تحديد لقاء المسلمانى


المصدر منتديات القوميون الجدد

_________________________________________________

ان الشعوب التى تفرط فى حريتها هى شعوب 
فاقده للكرامة الانسانية
الزعيم جمال عبد الناصر








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحافة المصرية لليوم الخميس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم السياسى :: منتدى الصحافة العربية والعالمية-
انتقل الى: