التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» جهاز مدينة 6 السادس من اكتوبر يحيل القانون للتقاعد 
أمس في 09:12 pm من طرف طارق حسن

» الأسد يؤكد أن حلب ستغير مجرى المعركة كليا في سوريا
08/12/16, 01:37 am من طرف شجرة الدر

» أوباما يشكر هولاند على “الشراكة الوثيقة” منذ عام 2012
08/12/16, 01:33 am من طرف شجرة الدر

» شركة “اتيليه بروكنه” الألمانية تصمم العرض المتحفي للمتحف الكبير
08/12/16, 01:29 am من طرف شجرة الدر

» مقتل 98 من “داعش” بنيران عراقية في نينوي وصلاح الدين
08/12/16, 01:24 am من طرف شجرة الدر

» شكري ونظيره الفرنسي يناقشان هاتفيا تطورات القضية الفلسطينية والأزمة السورية
08/12/16, 01:12 am من طرف شجرة الدر

» رئيس الحكومة الإيطالية يقدم استقالته للرئيس ماتاريلا
08/12/16, 01:04 am من طرف شجرة الدر

» رئيس الوزراء الأردني يدشن مفاعلا نوويا بحثيا بجامعة التكنولوجيا
07/12/16, 10:50 pm من طرف شجرة الدر

» 6 عواصم غربية تدعو إلى وقف فوري لاطلاق النار في حلب
07/12/16, 10:47 pm من طرف شجرة الدر

» العثور على حطام الطائرة الباكستانية.. وانتشال 21 جثة حتى الآن
07/12/16, 10:42 pm من طرف شجرة الدر

» السيسي يؤكد ضرورة التعاون بين مصر وأوروبا حول القضايا الاقليمية الراهنة
07/12/16, 10:31 pm من طرف شجرة الدر

» السيسى يستقبل وزير الانتاج الحربي الباكستاني
07/12/16, 09:54 pm من طرف شجرة الدر

» شكري يتوجه إلى نيويورك للقاء سكرتير عام الأمم المتحدة
07/12/16, 09:45 pm من طرف شجرة الدر

» فرار جماعي للإرهابيين من حلب القديمة عقب تقدم الجيش السوري
07/12/16, 09:39 pm من طرف شجرة الدر

» البحرين تمنع "الجزيرة" من تغطية أعمال القمة الخليجية
07/12/16, 09:37 pm من طرف شجرة الدر


شاطر | 
 

 الفريق اول السيسى يطالب بالانتباه لمحاولات استغلال الدين الاسلامى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طارق حسن
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة


عدد المساهمات : 2536
تاريخ التسجيل : 22/09/2013
الموقع : الوطن العربى

مُساهمةموضوع: الفريق اول السيسى يطالب بالانتباه لمحاولات استغلال الدين الاسلامى   01/10/13, 06:58 pm

السيسى يطالب بالانتباه لمحاولات التشويه والتضليل وتحويل الخلاف السياسى على تجربة حكم فشلت لصراع دينى وحرب على الإسلام..وزير الدفاع خلال لقاء ضباط الجيش والشرطة:مصر وشعبها أمانة فى رقبة كل ضابط وجندى .

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر هو احتفال بانتصار العرب جميعا الذين وقفوا إلى جوار مصر فى هذه الأيام العصيبة، ووجة التحية لأسر الشهداء ومصابى حرب أكتوبر الذين حققوا النصر ببطولاتهم وتضحياتهم، ولرجال القوات المسلحة والشرطة المرابطين على الحدود وفى الشوارع والميادين لحماية أمن مصر وشعبها، وشدد عليهم بأن مصر وشعبها أمانة فى رقابهم جميعا، وأن أمن مصر مسئولية كل ضابط وصف ومجند بالقوات المسلحة والشرطة.



وطالب رجال القوات المسلحة بالانتباه لمحاولات التشويه والتضليل التى تستهدف خلط الدين بالسياسة وتحويل الخلاف السياسى على تجربة حكم فشلت فى تلبية مطالب الشعب إلى صراع دينى وحرب على الإسلام، واستنكر الدعوات والمحاولات التى تهدف للنيل من الجيش وكسر المؤسسات الأمنية دون أن يعى أصحابها أنها تهدف إلى تدمير مصر، مؤكدا أن القوات المسلحة حريصة على ألا تراق قطرة دم مصرية.



جاء ذلك خلال قائع الندوة التثقيفية السادسة التى نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة تحت عنوان "قادة وبطولات" بحضور عدد من قادة وضباط القوات المسلحة والشرطة المدنية، والتى تأتى مع بدء احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

ووجه الفريق أول السيسى الشكر والتقدير لأهالى سيناء الذين قدموا العديد من البطولات والتضحيات حتى تعود سيناء لأرض مصر وتعاونهم فى الحرب على الإرهاب، وقدم اعتذار القوات المسلحة والشرطة على ما أصابهم من خسائر فى المبانى أو الأراضى، أو نتيجة للإجراءات غير المقصودة خلال سير العمليات، مؤكدا أنه سيتم تعويضهم عن هذه الأضرار، كما أشاد بالموقف الوطنى لأهالى الضبعة ومطروح التى تؤكد حجم الشهامة والمروءة والأصالة التى يتمتع بها أبناء المنطقة الغربية.



وطالب الجميع بأن يكون لديهم إدراك حقيقى لحجم المشكلات التى تواجه المجتمع، والتى تستوجب الإسراع فى إنهاء المرحلة الانتقالية وفقا للإجراءات المتفق عليها بخارطة الطريق، وأجمعت عليها القوى الوطنية، مؤكدا أنها يجب أن تكون محلا للتوافق لسرعة العودة إلى العمل والاستقرار ومواجهة التحديات التى تواجه أمن مصر القومى.



وقام الفريق أول عبدالفتاح السيسى بتكريم عدد من أبطال ورموز القوات المسلحة لما قدموه من بطولات مجيدة ساهمت فى تحقيق النصر منهم الفريق عبدالمنعم خليل قائد الجيش الثانى الميدانى خلال حرب أكتوبر عام 1973 واللواء طيار م حسين محمود عبدالوهاب كسيبة والعميد طيار م أحمد كمال المنصورى من أبطال القوات الجوية، واللواء بحرى م حامد فتوح ناصف والعميد بحرى م إسلام توفيق محمد قاسم من أبطال القوات الخاصة البحرية، واللواء م محمد عبدالله عيد أبونعمة والعميد م أيمن سيد أحمد من الدفاع الجوى، ومن أبطال الصاعقة والمظلات والتشكيلات البرية كل من اللواء أحمد جبر أحمد حنفى والعميد عاطف محمد عبده منصف، واللواء م أحمد علم الدين عبدالواحد واللواء م طلعت أحمد مسلم.

كما قام الفريق أول السيسى بتكريم عدد من أسر شهداء القوات المسلحة الذين لبوا نداء ربهم ونالوا الشهادة أثناء تأديتهم مهامهم بكل تفانٍ وإخلاص فى خدمة الوطن، وصدق على ترقية شهداء الإرهاب استثنائيا، إلى الرتبة الأعلى، اعتبارا من اليوم السابق لاستشهادهم.



كما قام الفريق أول السيسى بتكريم أسماء عدد من ضباط الشرطة المدنية الذين استشهدوا خلال الأحداث الأخيرة، منهم اللواء شرطة نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة والمقدم شرطة أحمد أبوالدهب بمديرية أمن الجيزة والملازم شرطة مصطفى يحى جاويش من قوات الأمن المركزى بشمال سيناء.

بدأت الندوة بعرض فيلم تسجيلى عن "الفريق عبدالمنعم خليل" أحد أبطال النصر تضمن نشأته العسكرية وجهوده خلال معارك اليمن وحرب الاستنزاف والإعداد لمعركة العبور، ودوره فى قيادة الجيش الثانى الميدانى خلال حرب أكتوبر، ونجاح وحدات الجيش فى تنفيذ كافة المهام القتالية خلال المراحل المختلفة للعمليات.

أعقبه فيلم تسجيلى بعنوان "6 أكتوبر إرادة مصرية" تناول كيف عبرت مصر من الهزيمة إلى النصر، وأبرز الملاحم والبطولات التى أكدت عظمة وبسالة المقاتل المصرى خلال حرب أكتوبر المجيدة.




تضمنت الندوة محاضرة بعنوان رسالة الإسلام للإنسان استعرض خلالها الدكتور سعد الدين الهلالى أحد علماء الأزهر الشريف العديد من القيم والمبادئ الإنسانية التى حثنا عليها الدين الإسلامى الحنيف من التضحية وإنكار للذات والتلاحم والتكاتف تحت راية الوطن من أجل بناء أسس راسخة للمستقبل.

وألقى السيد أحمد أبوالغيط وزير الخارجية الأسبق وأحد المعاونين فى التخطيط للأمن القومى المصرى خلال مرحلة الإعداد لحرب أكتوبر محاضرة بعنوان القرار السياسى وانعكاساته على القرار العسكرى تناولت التحديات التى واجهت صانع القرار السياسى، خلال تلك الفترة، من أجل الحشد السياسى والعسكرى للمعركة.



وأكد أن حرب أكتوبر كانت معركة سياسية ودبلوماسية دعمت النجاحات العسكرية على الأرض وحققت هدف مصر بفرض التفاوض مع إسرائيل من أجل الانسحاب الكامل من سيناء والحصول على تسوية عادلة للقضية الفلسطينية.

وتحدث كل من الفنان سمير الإسكندرانى والفنانة سهير المرشدى والشاعرة إيمان البكرى عن دور الفن فى حفظ ذاكرة الأمة وتجسيد القيم والبطولات والتضحيات التى صاحبت الانتصار العظيم.

حضر الندوة الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من ضباط القوات المسلحة والشرطة.

المصدر: منتديات القوميون الجدد

_________________________________________________

ان الشعوب التى تفرط فى حريتها هى شعوب 
فاقده للكرامة الانسانية
الزعيم جمال عبد الناصر








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفريق اول السيسى يطالب بالانتباه لمحاولات استغلال الدين الاسلامى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم السياسى :: منتدى الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى: