التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» دورة اللحام بالقصدير والمونة
25/05/17, 02:24 pm من طرف مركز الخليج للتدريب

» دورة الطاقة الكهربائية للحام القوس الكهربائي
25/05/17, 02:20 pm من طرف مركز الخليج للتدريب

» دورة اختبارات مواد اللحام
25/05/17, 02:16 pm من طرف مركز الخليج للتدريب

» دورة أستخدام الأجهزة المساحية فى الرصد والقياسات الزاوية وقياس المناسيب
21/05/17, 12:16 pm من طرف Rose Ramzy

» برنامج تدريبي في إعداد وتأهيل امناء المخازن2017
17/05/17, 11:40 am من طرف Rose Ramzy

» دورة معايير الاعمال الالكترونية وتقليص الأعمـال الورقيــة2017
16/05/17, 03:05 pm من طرف Rose Ramzy

» دورة الاداره الحديثه للعلاقات العامة والمراسم والبروتوكلات2017
15/05/17, 03:43 pm من طرف Rose Ramzy

» ندوة تدريبية عن امن المنشآت النفطية
14/05/17, 04:29 pm من طرف Rose Ramzy

» #دورة #العلاقات #العامة و#برامج المسئولية الاجتماعية
10/05/17, 03:19 pm من طرف منة الله على

» #دورة متكاملة #إعداد و#تأهيل أخصائي #علاقات #عامة
10/05/17, 03:18 pm من طرف منة الله على

» #دورة #تخطيط و#إعداد حملات #العلاقات #العامة وتنفيذها وقياس مدى نجاحها
10/05/17, 03:16 pm من طرف منة الله على

» (ورشة عمل)إجراءات التحري والمراقبة والبحث الجنائي
09/05/17, 03:37 pm من طرف مركز تدريب جلف

» ورشة عمل الاختبارات الهندسية والجيوفيزيائية للتربة
02/05/17, 03:29 pm من طرف مركز الخليج للتدريب

» دورة الاشراف علي التنفيذ
02/05/17, 03:22 pm من طرف مركز الخليج للتدريب

» دورة استخدام البرمجيات في التحليل والتصميم الانشائي
02/05/17, 03:15 pm من طرف مركز الخليج للتدريب


شاطر | 
 

 ماتعرف خيري لين تجرب غيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قوت قلوب العظمى
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 1530
تاريخ التسجيل : 03/11/2013
الموقع : الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الأشتراكية العظمى

مُساهمةموضوع: ماتعرف خيري لين تجرب غيري   12/04/14, 07:14 am

* استمرار العصيان المدني لليوم الرابع على التوالي في جل المناطق وخاصة الجبل الأخضر ،في مادخلت مناطق المرج والقبة وسوسة والأبرق في العصيان بشكل كامل وشمل العصيان المدارس والجامعات وكافة الدوائر الرسمية بإستثناء المستشفيات والمتاجر ومحطات البنزين
"على ماذا العصيان؟
تبوا جيش وشرطه وأمن وأمان
ألم تكونوا طوال42عاما تعيشون بأمن وأمان
وفره لكم الجيش والشرطة الذين أتهمتموهم بما لم ينزل الله به من سلطان
صدق المثل القائل"ماتعرف خيري لين تجرب غيري"

"المصدر قناة الخضراء الفضائية"

_________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماتعرف خيري لين تجرب غيري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: قسم الوطن العربى :: منتدى المقاومه العربيه :: اخبار ليبيا-
انتقل الى: