التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» هل أرهقت جسمك #السموم وتريد أت تتخلص منها ، ولكن لاتعرف كيف ؟
24/09/16, 02:00 am من طرف قوت قلوب العظمى

» ما هي #الطاقة_الحيوية ؟
23/09/16, 08:57 am من طرف قوت قلوب العظمى

» هواء الخريف يحدث خللا كبيرا بطاقه الانسان
23/09/16, 08:54 am من طرف قوت قلوب العظمى

» يتباكون على مأساة اللاجئين في “قمة” نيويورك؟ فمن خلق هذه المأساة؟لماذا نسي العرب والعالم ثلاثة ملايين لاجئ ليبي؟
22/09/16, 11:36 am من طرف قوت قلوب العظمى

» كعربون حب ووفاء ...
22/09/16, 11:31 am من طرف قوت قلوب العظمى

» 20 سبتمبر 1912 ذكرى احدى اكبر معارك الجهاد الليبي ضد الغزاة الطليان
22/09/16, 11:29 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الفاتحة على شهداء ليبيا
22/09/16, 11:19 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الفاتحه على شهداء سوريا
22/09/16, 08:40 am من طرف قوت قلوب العظمى

» بوتين يبحث في اتصال مع أردوغان تسوية الأزمة في سورية
22/09/16, 08:36 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الجبهة الأوروبية للتضامن مع سورية تدين العدوان الأمريكي على موقع للجيش السوري في دير الزور
22/09/16, 08:35 am من طرف قوت قلوب العظمى

» حفل استقبال لسفارة أرمينيا بدمشق بمناسبة عيد استقلالها
22/09/16, 08:33 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون - سورية
22/09/16, 08:31 am من طرف قوت قلوب العظمى

» لهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون - سورية
22/09/16, 08:29 am من طرف قوت قلوب العظمى

» العرب اللندنية:تفويض دولي لمصر لرعاية الحوار بين حفتر وحكومة الوفاق الليبية
21/09/16, 08:11 am من طرف قوت قلوب العظمى

» العرب اللندنية:انعطافة في مسارات الأزمة الليبية تربك حسابات القوى المتصارعة
21/09/16, 08:05 am من طرف قوت قلوب العظمى


شاطر | 
 

 صحافة القاهرة لليوم الخميس 18 يوليو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عايدة عبد الرحيم
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 31/01/2014
الموقع : المغرب

مُساهمةموضوع: صحافة القاهرة لليوم الخميس 18 يوليو    17/07/14, 06:10 am

صحافة القاهرة لليوم الخميس 18 يوليو


صحافة القاهرة": موسى يختار اسم "الأمة المصرية".. و"التحالف الديمقراطى” ينافس بوثيقة جديدة.. محلب: إنشاء عاصمة إدارية بطريق السويس لتقليل الازدحام.. "البنك المركزى": 300 مليون جنيه تبرعات لـ"تحيا مصر"

 


وزير الصحة: 170 ألف جرعة من علاج "فيروس سى" الجديد فى 26 مركزاً لمرضى نفقة الدولة، والهيئات القضائية الثلاث ترد على المركزى للمحاسبات: ملتزمون بتطبيق الحد الاقصى.. وكشوف مرتباتنا فى أدراجكم، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس..



أكد المهندس إبراهيم رئيس مجلس الوزراء أنه سيتم نقل المكاتب الإدارية والوزارات داخل العاصمة، وإنشاء عاصمة إدارية جديدة لمصر على طريق السويس وستقام على أراض تتبع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك فى خطوة لتقليل الازدحام داخل العاصمة.

وأكد محلب فى تصريحات للصحفيين عقب اجتماع مجلس الوزراء أمس أن الحكومة ناقشت مشروع استصلاح 4 ملايين فدان وسيعقد اجتماعات مع وزراء الرى والزراعة فى هذا الشأن.

أعلن رئيس لجنة الخمسين عمرو موسى، أن الأحزاب المنضمة للتحالف الانتخابى أجمعت على اختيار اسم "الأمة المصرية" لتحالفها، فيما أكد مصدر مطلع أن الأحزاب والشخصيات المنضمة للتحالف اتفقت خلال اجتماعها مساء أمس الأول على استبعاد حزب الحركة الوطنية وجبهة مصرى بلدى من التحالف، مشيرا إلى أن الاجتماع أقر القبول بترشيح حزب المؤتمر عددا من الشخصيات التى كانت تنتمى إلى الحزب الوطنى على قوائم التحالف شريطة ألا يكونوا تورطوا فى فساد.



كشف محافظ البنك المركزى هشام رامز أن إجمالى تبرعات البنوك لصالح صندوق "تحيا مصر" ستصل إلى 300 مليون جنيه، لافتا إلى أن حجم تبرعات البنوك كانت قد سجلت 255 مليونا أول أمس وهناك عدد آخر من البنوك أبدت رغبتها فى التبرع، وأشار إلى أن البنوك قامت أيضا بالتبرع من خلال اتحاد البنوك المصرية بمبلغ 220 مليون جنيه لصالح تطوير العشوائيات فى القاهرة الكبرى، وتم بالفعل البدء فى تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة لضمان سرعة الإنجاز، حيث يجرى حاليا تطوير العشوائيات فى منطقة حلوان يتبعها تطوير العشوائيات فى مناطق أخرى بالقاهرة الكبرى، وتم اختيار تطوير العشوائيات نظرا لأهمية هذه المشكلة ومردودها الاجتماعى والاقتصادى والحضرى.

أعلن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أنه سيتم نقل المكاتب الإدارية والوزارات داخل العاصمة وإنشاء عاصمة إدارية جديدة لمصر على طريق السويس وستقام على أراض تتبع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك فى خطوة لتقليل الازدحام داخل العاصمة، وأكد محلب فى تصريحات للصحفيين عقب اجتماع مجلس الوزراء أن الحكومة ناقشت مشروع استصلاح 4 ملايين فدان وسيعقد اجتماعات مع وزارة الرى والزراعة فى هذا الشأن على وناقشنا مشروعات استصلاح الأراضى من خلال البدء باستصلاح مليون فدان من إجمالى 4 ملايين مستهدف استصلاحها.

◄ 96 % علوم و93% رياضة و79% للأدبى
◄ الكهرباء تدخل مرحلة تحطيم الأرقام القياسية فى تخفيف الأحمال
◄ ضبط 3 عناصر تكفيرية بشمال سيناء
◄ الآلاف يشيعون جثامين ضحايا حادث البحر الأحمر المروع



أكد وزير الصحة الدكتور عادل عدوى، أنه لا يوجد وساطة ولا محسوبية فى حصول مرضى فيروس "سى" على العلاج الجديد حيث طرح العلاج من خلال المراكز القومية للفيروسات الكبدية ويبلغ عددها 26 مركزاً لمرضى فيروس سى الذين يعالجون على نفقة الدولة، مشيراً إلى انه سوف يتم توفير حوالى 170 ألف جرعة علاج من عقار سوفالدى اعتبارا من الأول من سبتمبر 2014 وحتى شهر ديسمبر 2014 وفى فبراير من عام 2015 سوف تصل عدد الجرعات المتوفرة فى مصر لمرضى فيروس سى حوالى 225 ألف جرعة.

أكد المستشار محفوظ صابر وزير العدل أن الوزارة ملتزمة بتطبيق الحد الأقصى والأدنى للأجور وأنها قامت من خلال إدارة الحسابات بإرسال كشوف مرتبات العاملين بها تمهيداً لتطبيق الحد الأقصى عليهم، مؤكداً أنه أول من سيطبق عليه القانون.

◄ آثار مصر للبيع فى شوارع إسرائيل
◄ عاصمة إدارية جديدة بطرق مصر السويس
◄ لجنة شئون الأحزاب تطالب بحل "الحرية والعدالة"
◄ نهائى الكأس فى القاهرة أو الإسكندرية



تبدأ وزارة التربية والتعليم، اليوم، تلقى تظلمات طلاب الثانوية العامة الراغبين فى مراجعة أوراق إجاباتهم، فيما يعلن الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى، الترتيبات النهائية للتنسيق الإلكترونى للطلاب، والحد الأدنى لشرائح المرحلة الأولى للقبول بالجامعات، اعتبارا من الأحد المقبل، لمدة 5 أيام على أن تعلن نتيجة المرحلة بعد انتهاء التسجيل بـ48 ساعة.

تلقت وزارة الموارد المائية والرى موافقة رسمية من الحكومة الإثيوبية على عقد اجتماع ثلاثى لوزراء المياه بدول حوض النيل الشرقى، الذى يضم مصر والسودان وإثيوبيا، أواخر الشهر المقبل بالخرطوم، لاستئناف المفاوضات حول تقييم مشروع سد النهضة الإثيوبى بعد توقفها لأكثر من 6 شهور.

◄ الحكومة تراقب أسعار السلع يومياً
◄ انتهاء أزمة "سكر التموين" مع الشركات المحلية
◄ "حقائق 30 يونيو" ترسل تقريرها لـ"السيسى".. وتطالب بـ"ميزانية خاصة"
◄ "الزراعة" تنتظر "موافقة رئاسية" لزيادة الأراضى المستصلحة



أعلن رئيس امتحانات الثانوية العامة محمد سعد، عن بدء تلقى تظلمات طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، فى المديريات التعليمية المختلفة، مشيرا إلى أن على الطالب تسديد رسوم 100 جنيه عن كل مادة لصالح صندوق دعم وتعمير المنشآت التعليمية، فى وقت الذى يفتح فيه مكتب التنسيق بالجامعات أبوابه الأحد المقبل، لبدء تلقى رغبات الطلاب الناجحين بالثانوية، وقال سعد لجريدة الشروق، إنه على الطالب الراغب فى التظلم، تقديم طلب بعدد المواد التى يريد التظلم منها فى المديرية التعليمية التابعة لها مدرسته، على أن يتم تحديد يوم له للاطلاع على ورقة إجاباته فى الكنترول التابع له.

أصدر هانى قدرى وزير المالية قرارا بتحديد أسعار أنواع السجائر المحلية والمستوردة، والتى تعد أساسا لحساب الضريبة على المبيعات عليها اعتبارا من اليوم الخميس، بعد الزيادة الجديدة التى شهدتها الضريبة بقرار جمهورى، وبحسب جريدة رسمية، فإن وزير المالية رفع سعر سجائر "مارلبورو" و"ميريت" و"كينت" و"دانهيل" و"دافيدوف" و"كميل" إلى 20 جنيها، بدلا من 17 جنيها للعبوة، وزادت أسعار سجائر "إل إم" و"روثمان" و"جولواز" و"ونستون"، لنحو جنيهين لتصل إلى 14 جنيها بدلا من 12 جنيها، فى حين ارتفع سعر سجائر "نكست" إلى 12 جنيها بدلا من 11 جنيها.

منتديات القوميون الجدد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحافة القاهرة لليوم الخميس 18 يوليو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم السياسى :: منتدى الصحافة العربية والعالمية-
انتقل الى: