التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» (دورات الشحن والموانىء والجمارك) لعام 2018
20/11/17, 10:00 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات الصحافة والاعلام) لعام 2018
20/11/17, 09:53 pm من طرف مركز تدريب جلف

» #دورة إدارة علاقات العملاء CRM #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات #METC
20/11/17, 08:47 am من طرف جودي سعيد

» دورات الدفاع المدني ومكافحة الحرائق
19/11/17, 12:27 pm من طرف كريم نبيل

»  دورة المراجعة الادارية ودورها فى الرقابة واتخاذ القرارت–METC#
19/11/17, 10:46 am من طرف جودي سعيد

» (دورات البيئة وسلامة الغذاء) لعام 2018
16/11/17, 10:35 pm من طرف مركز تدريب جلف

»  #دورة التحليل الإقتصادي والأساسي لسوق الذهب العالمى #metc
16/11/17, 10:07 am من طرف جودي سعيد

» (دورات الجودة والانتاج) لعام 2018
15/11/17, 10:08 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات البيئة وسلامة الغذاء) لعام 2018
14/11/17, 07:47 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات التسويق والمبيعات) لعام 2018
14/11/17, 07:40 pm من طرف مركز تدريب جلف

» دورات النصف الثاني | القانون والعقود
14/11/17, 11:40 am من طرف كريم نبيل

» (دورات الامن العام) لعام 2018
13/11/17, 07:29 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات الاحصاء والتحليل) لعام 2018
12/11/17, 02:53 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات الادارة و القيادة و التخطيط الاستراتيجى) لعام 2018
12/11/17, 02:47 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات ادارة الاعمال) لعام 2018
08/11/17, 09:40 pm من طرف مركز تدريب جلف


شاطر | 
 

 دورة تنظيم وادارة الارشيف الحديث 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مركز تدريب جلف
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 22/03/2016

مُساهمةموضوع: دورة تنظيم وادارة الارشيف الحديث 2016   24/04/16, 12:47 pm

تعرف على أحدث الدورات التدريبية التي يقدمها

" مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب GULFSTD "

من اجل تطوير مهاراتكم فى العمل,

مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2016 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..

ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم.



فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :



منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود

رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638

البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

المنتدى: gulfstd.com

للتسجيل فى الدورات: اضغط هنا



نقدم لكم أحد من اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل



(دورة تنظيم وادارة الارشيف الحديث) لعام 2016:



أهداف الدورة:



تزويد المتدربين بمجموعة من المهـــارات الأساســية التى تمكنهم من تنظيم الأرشــيف ورفع كفاءة أداء العمــل فيــه .

الفئة المستهدفة:



العاملون فى مجال تنظيم وإدارة الأعمال المكتبية والوظائف المتعلقة بالبيانات وحفظها وتسجيلها وتشغيلها فى الأجهزة المختلفة .



يمكن لمركزنا ان يعقد الدورات فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ،

جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ،

مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها



ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..


لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورة (التاريخ / المدة / التكلفة / المحتوى العلمي) يشرفنا تواصلكم معنا:

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود

رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638

البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

المنتدى:gulfstd.com

للتسجيل فى الدورات:اضغط هنا

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..​
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة تنظيم وادارة الارشيف الحديث 2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» فساتين لطيفة
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم العام :: منتدى الموضوعات المتنوعه-
انتقل الى: