التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» (ورشة عمل) إدارة الأزمات (2017)
أمس في 01:57 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (ورشة عمل) إدارة الأزمات (2017)
أمس في 01:56 pm من طرف مركز تدريب جلف

» مفاجأة:أن العرب واليهود من أصل مصري فرعوني!واسرار مخطط إبادة شعب مصر عطشاً!
19/07/17, 09:13 pm من طرف النائب محمد فريد زكريا

» اسرار خطيرة جداً لمخطط إبادة 93 مليون مصري أو تشتتهم لتدمير المنطقة!
19/07/17, 09:03 pm من طرف النائب محمد فريد زكريا

» (ورشة عمل) إدارة بلا أوراق نحو مؤسسات إلكترونية 2017
29/06/17, 10:48 pm من طرف هاجر جلف

» #دورة استراتيجيات تقييم العطاءات والمفاضلة بين العطاءات و#مهارات #التعاقد
08/06/17, 01:22 pm من طرف منة الله على

» #دورة المفهوم الشامل للعلاقات العامة في ضوء الفكر الإداري الحديث
08/06/17, 01:20 pm من طرف منة الله على

» #دورة متقدمة #تطوير #الموارد #البشرية حسب معايير #الجودة
08/06/17, 01:18 pm من طرف منة الله على

» #دورة الاشتراطات #الصحية للمنشآت #الغذائية #اغسطس- #القاهرة
30/05/17, 11:38 am من طرف منة الله على

» #دورة #مؤكدة #شهادة #مراقب #الجودة ISO 9001:2015
30/05/17, 11:33 am من طرف منة الله على

» Integrated #quality #management #system-IMs #course
30/05/17, 11:31 am من طرف منة الله على

» دورة اللحام بالقصدير والمونة
25/05/17, 02:24 pm من طرف مركز الخليج للتدريب

» دورة الطاقة الكهربائية للحام القوس الكهربائي
25/05/17, 02:20 pm من طرف مركز الخليج للتدريب

» دورة اختبارات مواد اللحام
25/05/17, 02:16 pm من طرف مركز الخليج للتدريب

» دورة أستخدام الأجهزة المساحية فى الرصد والقياسات الزاوية وقياس المناسيب
21/05/17, 12:16 pm من طرف Rose Ramzy


شاطر | 
 

 دورة استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مركز ماليزيا للتدريب
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 22/03/2016

مُساهمةموضوع: دورة استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء 2016   02/06/16, 10:55 am

يدعوكم مركز بروكوالا للتدريب و التطوير للتسجيل فى دوراته التدريبية المتخصصة خلال عــــــــــام 2016
****************************************************************************************
للاستفسار ومعرفه المحتوى العلمى يرجى الاتصال او التواصل عبر البريد الالكترونى
منسقة التدريب : الاستاذة / رانيا رمضان
موبايل / واتس اب / فايبر
00201100957531
0060172607037
البريد الإلكتروني rania@prokuala.com :

****************************************************************************************
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء

الهدف
تعريف المشاركون بأهمية الخدمة المصرفية وتطبيق نظام الجودة الشاملة والعائد من ذلك على أداء الخدمة المصرفية وتنمية مهارات المشاركة الإدارية والسلوكية فى مجال خدمة العملاء الحاليين والمرتقبين بنجاح

نقوم بتقديم دورات ودبلومات وورش عمل تدريبية متخصصة لمختلف الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
تقام الدورات فى اكثر من 22 دولة عربية واجنبية

للتسجيل ومعرفة المحتوى العلمي للدورات الرجاء مراسلتي عبر
موبايل / واتس اب / فايبر
00201100957531
0060172607037
البريد الإلكتروني rania@prokuala.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء 2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم السياسى :: منتدى التجمع العربى للقوميون الجدد-
انتقل الى: