التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» (دورات الشحن والموانىء والجمارك) لعام 2018
أمس في 10:00 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات الصحافة والاعلام) لعام 2018
أمس في 09:53 pm من طرف مركز تدريب جلف

» #دورة إدارة علاقات العملاء CRM #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات #METC
أمس في 08:47 am من طرف جودي سعيد

» دورات الدفاع المدني ومكافحة الحرائق
19/11/17, 12:27 pm من طرف كريم نبيل

»  دورة المراجعة الادارية ودورها فى الرقابة واتخاذ القرارت–METC#
19/11/17, 10:46 am من طرف جودي سعيد

» (دورات البيئة وسلامة الغذاء) لعام 2018
16/11/17, 10:35 pm من طرف مركز تدريب جلف

»  #دورة التحليل الإقتصادي والأساسي لسوق الذهب العالمى #metc
16/11/17, 10:07 am من طرف جودي سعيد

» (دورات الجودة والانتاج) لعام 2018
15/11/17, 10:08 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات البيئة وسلامة الغذاء) لعام 2018
14/11/17, 07:47 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات التسويق والمبيعات) لعام 2018
14/11/17, 07:40 pm من طرف مركز تدريب جلف

» دورات النصف الثاني | القانون والعقود
14/11/17, 11:40 am من طرف كريم نبيل

» (دورات الامن العام) لعام 2018
13/11/17, 07:29 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات الاحصاء والتحليل) لعام 2018
12/11/17, 02:53 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات الادارة و القيادة و التخطيط الاستراتيجى) لعام 2018
12/11/17, 02:47 pm من طرف مركز تدريب جلف

» (دورات ادارة الاعمال) لعام 2018
08/11/17, 09:40 pm من طرف مركز تدريب جلف


شاطر | 
 

 دورة استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مركز ماليزيا للتدريب
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 22/03/2016

مُساهمةموضوع: دورة استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء 2016   02/06/16, 10:55 am

يدعوكم مركز بروكوالا للتدريب و التطوير للتسجيل فى دوراته التدريبية المتخصصة خلال عــــــــــام 2016
****************************************************************************************
للاستفسار ومعرفه المحتوى العلمى يرجى الاتصال او التواصل عبر البريد الالكترونى
منسقة التدريب : الاستاذة / رانيا رمضان
موبايل / واتس اب / فايبر
00201100957531
0060172607037
البريد الإلكتروني rania@prokuala.com :

****************************************************************************************
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء

الهدف
تعريف المشاركون بأهمية الخدمة المصرفية وتطبيق نظام الجودة الشاملة والعائد من ذلك على أداء الخدمة المصرفية وتنمية مهارات المشاركة الإدارية والسلوكية فى مجال خدمة العملاء الحاليين والمرتقبين بنجاح

نقوم بتقديم دورات ودبلومات وورش عمل تدريبية متخصصة لمختلف الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
تقام الدورات فى اكثر من 22 دولة عربية واجنبية

للتسجيل ومعرفة المحتوى العلمي للدورات الرجاء مراسلتي عبر
موبايل / واتس اب / فايبر
00201100957531
0060172607037
البريد الإلكتروني rania@prokuala.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء 2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم السياسى :: منتدى التجمع العربى للقوميون الجدد-
انتقل الى: