التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» فحص وتحقيــق الأدلـــة الجنائيـــة فى مجـــال الإثبـــات الجنائي - دورات تدريبية
30/11/16, 03:50 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» دورة تدريبية عقود BOT
30/11/16, 03:45 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» الاستفادة من التجارب الرائدة في مجال العمل البلدي
20/11/16, 01:03 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» التوازن البيئي والاستدامة
20/11/16, 01:02 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» إعداد وكتابة التقارير المالية باستخدام الحاسب الالي
20/11/16, 01:01 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» #دورة تطوير المهارات القيادية و الإدارية leadership development and management skills course
14/11/16, 12:32 pm من طرف منة الله على

» #برنامج تدريبى الجوانب القانونية في المعاملات الالكترونية
14/11/16, 12:29 pm من طرف منة الله على

» #دورة_مدير _العلاقات_العامة_المعتمد
14/11/16, 12:28 pm من طرف منة الله على

» #دورة الاستراتيجيات الفعالة في اعدادا خطط وبرامج التسويق #دبى - 18 ديسمبر
14/11/16, 12:27 pm من طرف منة الله على

» دورة متخصصة فى إعداد وتنظيم المؤتمرات والمعارض
02/11/16, 12:42 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» دورة تدريبية فى اقتصاديات إدارة المطاعم 2016
02/11/16, 12:40 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» الاتجاهات الحديثة في مناولة المواد - بروكوالا للتدريب
02/11/16, 12:40 pm من طرف مركز ماليزيا للتدريب

» #دورة فى تأمين و حراسة الشخصيات الهامة menna@metcegy.com
02/11/16, 12:04 pm من طرف منة الله على

» #دورة#الرقابة والتفتيش على نظم #السلامة وتقييم وإدارة #المخاطر
02/11/16, 12:02 pm من طرف منة الله على

» #دورة_تكنولوجيا_السلامة من الحريق و#هندسة_الإطفاء الفني المتقدم
02/11/16, 12:01 pm من طرف منة الله على


شاطر | 
 

 ردود افعال ساخطه بعد فضيحة الفراعنة الكروية بغانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 22/09/2013

مُساهمةموضوع: ردود افعال ساخطه بعد فضيحة الفراعنة الكروية بغانا    16/10/13, 04:41 pm

ردود افعال ساخطه بعد فضيحة الفراعنه الكروية فى غانا 






بوب برادلى مدرب المنتخب المصرى




تسببت الهزيمة الثقيلة التى لحقت بالمنتخب المصرى على يد نظيره الغانى بإفساد فرحة الإسكندرانية بالعيد، حيث خلت جميع شوارع الإسكندرية من المواطنين الذين كانوا يمنون أنفسهم بالخروج عقب المباراة للاحتفال بالنصر والعيد سويا.

المثير للدهشة أن أغلبية السكندريين حرصوا على مشاهدة المباراة عبر شاشات التلفاز بمنزلهم، حيث خلت معظم كافيتريات الإسكندرية من الرواد، باستثناء قلة من الشباب الذين أصابتهم حالة من الإحباط من المستوى الذى ظهر عليه الفريق المصرى، خاصة بعد إحراز الفريق الغانى للهدف الرابع فى مطلع الشوط الثانى، حيث بادر العديد منهم بمغادرة الكافيتريات مبكرا.

جدير بالذكر أن المستفيد الأوحد من هذا اللقاء هى الكافيتريات التى غالت فى أثمان المشروبات، نظرا لعدم الإقبال على مشاهدة المباراة خارج المنازل على عكس الذى كان متوقعا أسوة ببطولة الأمم الأفريقية فى 2010 والتى خرجت فيها جماهير الإسكندرية عن بكرة أبيها للاحتفال فى الشوارع.

من جانبه أبدى طارق السيد لاعب منتخب مصر فى الثمانينيات والرئيس الحالى للنادى الأوليمبى دهشته من المستوى الذى ظهر عليه لاعبو المنتخب، وعدم الدراسة الكافية للفريق الغانى من جانب المدير الفنى " برادلى"، مؤكدا أن النتيجة قد خالفت جميع التوقعات، وأرجع طارق السبب سوء النتيجة إلى سوء التشكيل وضعف خط الظهر الذى كان عبئا على لاعبى خط الهجوم، مؤكدا صعوبة الموقف فى مباراة العودة.

وحمل برادلى وزكى عبد الفتاح مدرب حراس المرمى مسئولية ضياع حلم الملايين للوصول إلى المونديال واصفا النتيجة بأنها الأسوأ فى تاريخ الكرة المصرية. 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن توقف النشاط الرياضى أحد الأسباب الرئيسية وراء الهزيمة القاسية التى تعرض لها المنتخب الوطنى أمام غانا بالخسارة بسداسية، مؤكدا أن توقف النشاط الكروى لمدة عامين بسبب أحداث مأساة بورسعيد جعل هناك عدم إعداد جيد للاعبين.

وأضاف عبد الحفيظ، فى تصريحات إعلامية عقب مران الأهلى اليوم، أن منتخب غانا كان الأجهز من كافة الظروف النفسية والمعنوية والفنية وأيضا هناك فوارق كبيرة لصالحهم، لذا علينا تقبل النتيجة والبحث عن الأسباب الحقيقة وراء هذه الهزيمة القاسية.
 

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، جدياً إسناد مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطنى فى مباراة الإياب أمام غانا يوم 19 نوفمبر المقبل، المقرر إقامتها باستاد الدفاع الجوى فى القاهرة إلى ضياء السيد المدرب العام للفراعنة.

يأتى قرار الجبلاية لاحتواء غضب الجماهير على الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب، الذى بات مصيره محصوراً بين الإقالة أو الاستقالة.

كما يأتى قرار المجلس، فى ظل صعوبة تعيين مدير فنى جديد للفراعنة فى هذا التوقيت، نظراً لضيق الوقت، حيث يتبقى شهر تقريباً على مباراة الإياب فى المرحلة الاخيرة من تصفيات المونديال.

يذكر أن منتخب مصر تلقى هزيمة مذلة بالأمس من نظيره الغانى بستة أهدف مقابل هدف واحد فى ذهاب الدور النهائى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

أكد حسام عاشور لاعب خط وسط المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، مروره بحالة نفسية سيئة للغاية، بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها المنتخب أمس، من نظيره الغانى بستة أهداف مقابل هدف واحد فى ذهاب الدور النهائى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وأوضح عاشور أنه كان يحلم بالوصول إلى مونديال البرازيل 2014، بعد أن ثبت أقدامه فى صفوف المنتخب فى الفترة الأخيرة، إلا أن الهزيمة الثقيلة بالأمس تصعب من مهمة الفراعنة فى تحقيق حلم الوصول لكأس العالم.

جدير بالذكر أن عاشور شارك فى التشكيل الأساسى للمنتخب أمس، ولكن تم استبداله بعد إصابته بخلع فى الكتف.
بمجرد انتهاء مباراة المنتخب أمام نظيره الغانى فى تصفيات كأس العالم 2014، والتى أسفرت عن خسارة الفراعنة بسداسية مقابل هدف، دخل عدد من لاعبى المنتخب الوطنى فى مشادات ومشاحنات فيما بينهم، داخل فندق نودا الذى كانت تقيم به البعثة فى مدينة كوماسى الغانية.

وحمل عدد من اللاعبين المسئولية فى الفضيحة لمحمد نجيب وأحمد شديد قناوى ليتحول المعسكر بعدها إلى مشاحنات عقب انقسام اللاعبين ما بين مؤيد ومعارض لهذا الرأى، وقام بعض اللاعبين بمهاجمة شديد ونجيب لأنهما لم يكونا على قدر المسئولية فى المباراة، وهو ما أغضب البعض الآخر من اللاعبين الذين اتهموا الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأمريكى بوب برادلى بأنه وراء المهزلة الكروية التى حدثت فى ملعب كوماسى، بسبب عدم خبرته فى التعامل مع المباريات الكبرى خاصة الأفريقية.

وحدثت مشاحنات بين اللاعبين فى مسألة عناد زكى عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب فى عدم استدعاء عصام الحضرى حارس مرمى المريخ السودانى، وتمسك عبد الفتاح برأيه على حساب مصلحة المنتخب الوطنى، وأنه كان لابد من ضم الحضرى لأن خبرته فى التعامل مع مثل تلك المباريات كانت ستجنب المنتخب التأثر بالمستوى الضعيف الذى ظهر عليه خط الدفاع.

اهتمت وسائل الإعلام الأمريكية بالهزيمة التى تلقاها المنتخب الوطنى بقيادة المدير الفنى الأمريكى، بوب برادلى أمام منتخب غانا، أمس الثلاثاء، بنتيجة (6-1) فى ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

من جانبها، قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن غانا قضت على حلم برادلى والمصريين فى التأهل لمونديال البرازيل، مشيرة إلى أن غانا تفوقت للمرة الثانية على برادلى بعد الأولى وكان حينها مدرباً لمنتخب أمريكا، عندما أقصى المنتخب الغانى الأمريكان من دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، إثر فوزها، بهدفين مقابل هدف واحد، وخطف أسامواه جيان حينها هدف الفوز للبلاك ستارز فى الوقت بدل الضائع.

أضافت الصحيفة الأمريكية، أنه من الناحية التقنية، لا يزال المصريين على قيد الحياة رغم هذه الهزيمة القاسية، ولكن حلم المونديال أصبح مستحيلا، خاصة أن الفراعنة بحاجة للفوز بخماسية نظيفة فى مباراة الإياب.


المصدر منتديات القوميون الجدد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alkomiun-ahlamontada.halamuntada.com
 
ردود افعال ساخطه بعد فضيحة الفراعنة الكروية بغانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم السياسى :: منتدى الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى: