التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» هل أرهقت جسمك #السموم وتريد أت تتخلص منها ، ولكن لاتعرف كيف ؟
24/09/16, 02:00 am من طرف قوت قلوب العظمى

» ما هي #الطاقة_الحيوية ؟
23/09/16, 08:57 am من طرف قوت قلوب العظمى

» هواء الخريف يحدث خللا كبيرا بطاقه الانسان
23/09/16, 08:54 am من طرف قوت قلوب العظمى

» يتباكون على مأساة اللاجئين في “قمة” نيويورك؟ فمن خلق هذه المأساة؟لماذا نسي العرب والعالم ثلاثة ملايين لاجئ ليبي؟
22/09/16, 11:36 am من طرف قوت قلوب العظمى

» كعربون حب ووفاء ...
22/09/16, 11:31 am من طرف قوت قلوب العظمى

» 20 سبتمبر 1912 ذكرى احدى اكبر معارك الجهاد الليبي ضد الغزاة الطليان
22/09/16, 11:29 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الفاتحة على شهداء ليبيا
22/09/16, 11:19 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الفاتحه على شهداء سوريا
22/09/16, 08:40 am من طرف قوت قلوب العظمى

» بوتين يبحث في اتصال مع أردوغان تسوية الأزمة في سورية
22/09/16, 08:36 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الجبهة الأوروبية للتضامن مع سورية تدين العدوان الأمريكي على موقع للجيش السوري في دير الزور
22/09/16, 08:35 am من طرف قوت قلوب العظمى

» حفل استقبال لسفارة أرمينيا بدمشق بمناسبة عيد استقلالها
22/09/16, 08:33 am من طرف قوت قلوب العظمى

» الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون - سورية
22/09/16, 08:31 am من طرف قوت قلوب العظمى

» لهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون - سورية
22/09/16, 08:29 am من طرف قوت قلوب العظمى

» العرب اللندنية:تفويض دولي لمصر لرعاية الحوار بين حفتر وحكومة الوفاق الليبية
21/09/16, 08:11 am من طرف قوت قلوب العظمى

» العرب اللندنية:انعطافة في مسارات الأزمة الليبية تربك حسابات القوى المتصارعة
21/09/16, 08:05 am من طرف قوت قلوب العظمى


شاطر | 
 

 مقتطفات من روائع الموسيقار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قوت قلوب العظمى
عضو ذهبى
عضو ذهبى


عدد المساهمات : 1484
تاريخ التسجيل : 03/11/2013
الموقع : الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الأشتراكية العظمى

مُساهمةموضوع: مقتطفات من روائع الموسيقار   04/09/16, 05:53 pm

من رؤائع الموسيقار

كيف يرحل معمر القذافي عن وطنه وهو من كان يعيد اوطان الاخرين اليهم ؟
كل أسلحة الظلم لا تعادل في قوتها رصاصة واحدة من بندقية تدافع عن الحق .
 الرجال الابطال في وحدات الشعب المسلح والاجهزة الامنية والمتطوعين في الجحافل والتشكيلات الثورية ليبيا لن تنس ملاحم بطولاتكم والتاريخ لن يغفل عنها .
 الحلقة الاخيرة في المسلسلات الناجحة تظهر فيها حقائق لا يستطيع توقعها كل المشاهدين و لا يعرفها الا كاتب السيناريو والمخرج . من يفهم هذه العبارة كما هي يكون قد وصل لمعرفة اكثر من نصف الحقيقة .
 ليبيا روحهـا معمر القذافي هـذا هـو الواقع يعجبك أهلا وسهلا بك للعيش فوق ترابها لا يعجبك بأمكانك ان تهاجر لتموت وتدفن بعيداً عن ترابها

============================
ماذا سيحدث عندما يعود سيف الاسلام للمشهد السياسي الليبي ؟

ليس من باب التنجيم ولا قراءة الفنجان بل من دروس السياسة وسوابق التاريخ .

على الصعيد الداخلي .
بمجرد عودة سيف الاسلام ستعود كل مؤسسات الدولة التشريعية والتنفيذية والقضائية وكذلك المؤسسات العسكرية والامنية ، فالرجال القادرون على ادراتها سوف يخرجون من سجون المليشيات او يعودون من مـدن الغربة هذا نأهيك عن الشباب الذين سيكون لهم المكان الابرز في مؤسسات الدولة .
بيانات التأييد من القبائل سوف تصدر بمعدل بيان في كل ساعة يـؤيد عودة الشرعية للدولة .
اسعار الدولار سوف تنخفض تلقائيا نتيجة هروب اللصوص والمضاربين في قوت الشعب اللييي .
سوف تري لإول مرة رجال جيش وشرطة حقيقين ولسوف تختفي ظاهرة المليشيات وشباشب الصبع نهائياً ويعود الامن والامان وتنتهي جرائم الخطف والفدية وتقفل كل السجون السرية ويعود المواطن ليتنقل في بلده في أمان كما كان يحدث في عام 2010 .
على مستوي حماية الثروات القومية بالداخل سوف يهرب جضران بسرعة يجد معها نفسه قد تجاوز تشاد ووصل الي الكاميرون .
اما على الصعيد الاستثمار الخارجي فسوف يتم تنظيم المؤسسة الليبية للأستثمار في زمن قياسي والافراج عن الاموال المجمدة لان البنوك في الخارج سوف تتعامل مع رجال دولة بالقوانين وليس مع عصابات من اللصوص جأت للسلطة بقوة السلاح بالاضافة الي انتهاء مهزلة مصرف ليبيا المركزي بتسمية الدكتور عبدالحفيظ الزليطني محافظ للمصرف والعجيلي بريني نائب المحافظ .

الامور سوف تتحسن بطريقة لا يستطيع اكبر متفائل ان يتوقعها حتي تعتقد ان احداث 17 فبراير كانت كابوس وانتهت بعودة الفجر مع الدكتور .
على الصعيد الدولي .
مكتب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية سوف يعقد مؤتمر صحفي ليعلن فيه تلبية ماجاء في طلب وزير العدل في الحكومة المؤقتة بأسقاط التهم عن سيف الاسلام بقانون العفو العام المحلي
الانجليز سوف يتصلون بسيف الاسلام مباشرة ويطلبون منه مقابلة سفيرهم في ليبيا .
الامريكان سوف ينتظرون رد الانجليز لكنهم سوف يرسلون وفد من الخارجية الي مدينة جربة لمقابلة من يخوله سيف الاسلام بالحديث نيابة عنه .
النمسا وايطاليا سوف تدعوان الاتحاد الاوربي للأجتماع بشكل عاجل لإصدار قرار بالاعتراف بشرعية النظام في ليبيا و سوف يصل منذوب عن الاتحاد الاوربي لمقابلة الدكتور سيف الاسلام ولتعود بعدها سفارات الدول الاوربية تباعاً لممارسة اعمالها من العاصمة طرابلس .
الاتحاد الافريقي لن ينتظر اكثر من اربع وعشرين ساعة ليصدر بيان بتأييد عودة الشرعية في ليبيا .
دول امريكا اللاتينية لن تتأخر بعد الاتحاد الافريقي لتصدر عن طريق وزارة الخارجية في كل دولة بيأن يؤيد عودة سيف الاسلام للمشهد السياسي الليبي .
روسيا قد تكون اول دولة تعترف بالنظام الجديد في ليبيا واذا تأخرت لساعات فسبب التأخير سيكون التنسيق مع الصين وايران وسوريا في بيانات التأييد والعبارات الواردة فيها .
على الصعيد العربي .
المملكة العربية السعودية ستكون السّباقة للأعتراف بشرعية سيف الاسلام البيان سوف يصدر في الصباح وفي المساء سوف تصدر الخارجية الاماراتية بيان متطابق مع البيان السعودي تؤيد فيه عودة سيف الاسلام وتدعو المجتمع الدولي لأحترام خيارات الشعب اللييي في ذات المساء سوف يصدر البيان الاردني بتأييد عودة الاستقرار والنظام في ليبيا .
الرئاسة المصرية لن تكتف بأصدار بيان بل سوف ترسل وزير خارجيتها لمقابلة سيف الاسلام في طرابلس وعقـد مؤتمر صحفي مع خالد كعيم في فندق كورنثيا تعترف فيه الحكومة المصرية بشرعية النظام في ليبيا واعادة تفعيل قرارات اللجنة العليا الليبية المصرية للتعاون في كل المجالات .
لبنان سوف تكتفي بأطلاق سراح الكابتن هانيبال وأرساله في طائرة خاصة لطرابلس وتنتظر ردود الافعال .
تونس سوف تنتظر بيان الخارجية الجزائرية الذي قد يتأخر حتي تصلها تقارير المخابرات الجزائرية وبعدها ستقوم بأصدار بيانها بالتأييد ودعوة سيف الاسلام لزيارة صديقه الرئيس ابوتفليقة .
الرئيس التونسي سوف يصدر بيأن بتأييد ماجاء في بيان خارجية الجزائر ، اما المملكة المغربية فالخارجية فيها سوف تلغي اجراءات التأشيرة المفروضة على الليبين وتطلب من امانة اللجنة الشعبية للاتصال الخارجي امكانية فتح سفارتها في ليبيا .
السودان عمر البشير سيصل الي قناعة بدنو احد الآجلين اما السجن في لاهاي او موته في هجوم على القصر الجمهوري في الخرطوم .
بعد ثلاثة ايام تجتمع الجامعة العربية بدعوة من مصر والسعودية والامارات لإصدار بيان للأعتراف بالنظام الجديد في ليبيا ولسوف يغادر السفير القطري الاجتماع قبل نهايته .
الانجليز سوف يعطون الضوء الاخضر للامريكان ويتحدثون مع الفرنسيس على ان فرنسا ساركوزي ليست هي فرنسا هولاند حسب ما اخبرهم المبعوث الشخصي لسيف الاسلام .
سيكون هناك قرار في الجمعية العامة للأمم المتحدة للأعتراف بالنظام الجديد في ليبيا بالعلم الذي ترسله امانة الاتصال الخارجي لإدارة البرتكولات والمراسم في الجميعة العامة .
بعدها كل هذا يتفق الليبيون من الشرق والجنوب والغرب على شكل نظام الحكم في ليبيا وعلى دستور يكتب في طرابلس او سبها او بنغازي وليس في صلالة .
المجرمون من القتلى واللصوص سوف تتم احالتهم من النيابة العامة الي القضاء للحكم عليهم وفق القوانين المعمول بها في الدولة
فنحـن في عصر جديد لا ظالم ولا مظلوم ولا سيد ولا مسيود عصر تحكمه العدالة الاجتماعية ويسـود فيه السلم والوفاق الاجتماعي .
وفي وقت مبكر ستبدأ الشركات الاجنبية في العودة وتستكمل المشاريع السكنية والأسواق والفنادق والقري السياحية وسوف يجد المواطن الليبي نفسه وقد صار يفتخر بأنه ليبي قد تعصف به الرياح ولكنه لا ينحني لها .
التأشيرة الاوربية " الشنغن " خلال عام لن تحتاجوا لها سوف تّفعل الاتفاقية السابقة مع الاتحاد الاوربي ، كل دول العالم سوف تباشر في الغاء قيود التأشيرات المفروضة على الليبين للسفر اليها .
كل شيء حتي البؤس الذي كنا نعيشه في الماضي سوف يختفي ويتبخر فجأة ، لا تقل هذه معجزة فأنت لا تعرف شيء عن دولة الرجال وقوتها عندما تعود ، كما يجب ان تعرف ان السياسة هي مصالح متبادلة تتغير في كل وقت وليس مبادئ تابثة فالثابت الوحيد في السياسة هو المتغير .
كل هذا سوف يحدث يقينا لو عاد سيف الاسلام الا تستحـق عودتـه بعد ان عرفتـم كل هذه الحقائق ان نقـدم في سبيلها اعظم الملاحم والتضحيات ونرمي وراء ظهورنا كل الخلافات والمهاترات .
هذه مراسم النهاية لرحيل الأزمة عن ليبيا ماعدا ذلك فكله اكاذيب ووهم وكما كان يقول نيلسون مانديلا النهاية يجب ان تكون رائعة واذا لم تكن كذلك فهي بالتأكيد ليست النهاية .
اللهم اني بلغت فأشهد و في وقت كان فيه الآمر ممكن اللهم لا تحاسبني عن كتمانـه بعد ذلك حتي و لو غرقت السفينة بالكامل ومات كل ركابها .

هذا بيان للناس فمـن شاء تأييده كتبت له الحياة بعزة والموت بشرف . ومـن شاء رفضـه يكون قد ظلم نفسه وحكـم عليها بالقهر في الحياة والذل في الممات .
اركب معنا فسفينة النجاة لن تضيق بوجـودك ولن تجد في الغد
مكاناً تلجأ اليه ليعصمك من الطوفان .


ويظل عزف الرصاص مستمرا

_________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قوت قلوب العظمى
عضو ذهبى
عضو ذهبى


عدد المساهمات : 1484
تاريخ التسجيل : 03/11/2013
الموقع : الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الأشتراكية العظمى

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من روائع الموسيقار   04/09/16, 06:27 pm

من رؤائع الموسيقار
-----------------
فاطمة العبارية التي اطلقت الزغاريد لحظة اعدام شيخ الشهداء وقال عنها التاريخ انها كسرت جدار الصمت وحاجز الخوف ورثت عنها نادية العتيري وخولة عراب وفوزية شغلوم ذات جينات الشجاعة ، وبين العبارية وحفيداتها وبين اللاتي اطلقن الزغاريد للناتـو يكمن الفرق بين الحرائر و اصحاب الرايات الحمـر .
جاء دور عارف النايض كبديل للسراج هذه المرة لا احضان ولا قبلات بل اذكار من الزاويا الصوفية ممزوجـة بتعليمات الكنيسة الكاثوليكية فالعـارف يقدم نفـسه باعتباره شيخ الطريقـة النايضية التي تجمع بين فن اللصوصية وزهـد الصوفية وثالوث المسيحية في منهج واحد .
عقيلة صالح تعامل مع السراج بنفس الطريق التي يتعامل بها الراعي مع الشاه القاصية من خلال وضٰع حبل طويل في رقبتها وتركها ترعي وعندما تبتعد يقوم بجـر الحبل اليه
في كل مرة ينعقد فيها اجتماع لإعمار مدينة بنغازي تـجد امعيتيق وأختـه فكيف يتحقق الأعمار في وجود غراب وبومـة في وقت واحد ؟
عندما يضع القادة الخطط العسكرية في الحروب لابد ان يفكروا في ثلاثة أشياء 1- قدرة جنودهم على تنفيذها 2- وقدرة العدو على التصدي لها 3- وامكانية استيعاب الاضرار التي قد تترتب عليها في حال فشلها . هناك دائما خونة يجب ان تقتلهم قبل دخولك للمعركـة وخـونة آخرين يجب ان تقتلهم بعد انتصارك في المعـركة ، المهم ان تعرف ان الخيانة وباء الاستمرار في القضاء عليه لا يرتبط بزمن معين بل مرهـون بظهور اعراضه من جديد .
الله قفل في وجوههم كل الابواب فطرقوا باب المصالحـة من قبيل المكر لا من قبيل الاعتذار والاعتراف بجرائمهم في الماضي
يجب ان تبدأ المصالحات بين القبائل في اسرع وقت ممكن فالاعتذار عن الاخطاء وجبر الضرر داخل العائلة الواحـدة عمل يتشوف له الله عز وجل ويخدم مصالح العباد في كل مكان .
من يخرج للأعلام ويصف انصار الزعيم بالازلام والعبيد ويصف العقيد بالطاغية ، نريد منه شيء واحد ان يحتفظ بهذا القدر من الشجاعة حتي يحين موعـد القصاص .
فكرة الانشقاق عن النظام طيلة احداث 17 فبراير لم تكن لدينا أذنين قادرة على سماعها ولا عقل قادر على ان يفكر فيها ولا قلب له القدرة على تحملها .

_________________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتطفات من روائع الموسيقار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم السياسى :: منتدى التجمع العربى للقوميون الجدد-
انتقل الى: