التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...


التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأخبار سريعةس .و .جالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» دورة الأداء الإعلامى الفعــال
أمس في 04:29 pm من طرف مركز تدريب جلف

» دورة الإعـلام الإقتصـــادى والنفطي والبيئي 2017
أمس في 03:31 pm من طرف مركز تدريب جلف

» دورة آداب المراسم والبرتوكول وفنون إدارة وتنظيم التشريفات
17/10/17, 03:50 pm من طرف مركز تدريب جلف

» دورة ISO26000 أخصائي المسئولية الإجتماعية ومعايير
17/10/17, 03:44 pm من طرف مركز تدريب جلف

» دورة-ادارة-المخاطر-التعاقدية-واعداد-الهياكل-القانونية-لحل-المنازعات-2017
16/10/17, 04:36 pm من طرف مركز تدريب جلف

» دورة-إدارة-العقود-والاوامر-التغيرية-والمطالبات-العقدية-والتحكيم-بشأنها-2017
16/10/17, 03:34 pm من طرف مركز تدريب جلف

»  دورة الإدارة الإعلامية للأزمات
16/10/17, 12:34 am من طرف مركز تدريب جلف

» دورة الإعـلام الإقتصـــادى والنفطي والبيئي
16/10/17, 12:21 am من طرف مركز تدريب جلف

» دورة-ادارة-غرفة-اخبار-على-الانترنت
15/10/17, 04:28 pm من طرف مركز تدريب جلف

» دورات النصف الثاني | القانون والعقود
12/10/17, 03:23 pm من طرف كريم نبيل

» دورة أرشفة المطبوعات الإعلامية
11/10/17, 04:16 pm من طرف مركز تدريب جلف

» دورة أسس ومهارات التحرير الصحفي
11/10/17, 04:02 pm من طرف مركز تدريب جلف

» دورة إجراءات السلامة أثناء العمل بمحطات التوليد
10/10/17, 04:50 pm من طرف مركز تدريب جلف

» دورة آليات الاستثمارات العقارية وتقييم الاستثمار العقاري || دورات إدراة العقارات
10/10/17, 11:52 am من طرف هبة شحاتة عيسى

» دورة إدارة المكاتب العقارية || دورات إدارة العقارات
09/10/17, 04:08 pm من طرف هبة شحاتة عيسى


شاطر | 
 

 التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مركز ماليزيا للتدريب
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 22/03/2016

مُساهمةموضوع: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء   19/09/16, 12:32 pm

يدعوكم مركز بروكوالا للتدريب و التطوير للتسجيل فى دوراته التدريبية المتخصصة خلال عــــــــــام 2016
****************************************************************************************
للاستفسار ومعرفه المحتوى العلمى يرجى الاتصال او التواصل عبر البريد الالكترونى
منسقة التدريب : الاستاذة / رانيا رمضان
موبايل / واتس اب / فايبر
00201100957531
0060172607037
البريد الإلكتروني rania@prokuala.com :

****************************************************************************************
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء)

الاهداف التفصيلية للدورة

• التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
• إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته
• التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
• إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
• تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء
• التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
• التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
• تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء
• تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.
نقوم بتقديم دورات ودبلومات وورش عمل تدريبية متخصصة لمختلف الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
تقام الدورات فى اكثر من 22 دولة عربية واجنبية

للتسجيل ومعرفة المحتوى العلمي للدورات الرجاء مراسلتي عبر
موبايل / واتس اب / فايبر
00201100957531
0060172607037
البريد الإلكتروني rania@prokuala.com





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم الادارى :: منتدى الاعلانات الخارجيه-
انتقل الى: